غاليري

“هناك مكاسب مالية من الخارج”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الأسد

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج الأسد

من 22 تموز حتى 22 آب

سنة 2023 ستفتح لمواليد برج الأسد الأبواب المغلقة في حياته وتحديداً بما يخص السفر والعلاقات الخارجية والنجاحات الدراسية، فإن كان مواليد هذا البرج يسعون لنجاح الدراسي فسيحصلون عليه، وإن كان الهدف من هذا العام التغيير هو عام التغيير الأفضل.

تغييرات لصالحك على صعيد الشكل والعمل ستحدث في أول 4 أشهر من العام، وبانتقال المشتري لبرج الثور يوم 16 أيار سيكون لديك فرصة للترقية أو استلام منصب او افتتاح عمل خاص لك.

استغل فترة ما بين حزيران وآب لتحقيق مكاسب مادية والدخول بعلاقة عاطفية جدية، التغييرات الإيجابية والفرص الداعمة ستكون بانتظارك في بداية الصيف.

تواجد زحل في برج الدلو سيؤثر على مواليد العشرية الثالثة من برج الأسد حتى 7 آذار فستنتهي علاقته مع بعض الأشخاص وستحدث مشاكل مع الشركاء، وربما يكون الانفصال عاطفي، لكن بانتقال زحل لبرج الحوت سيعطيه الراحة بالعلاقات والشركات لكن سيؤثر سلباً على الجانب المالي.

انتبه من علاقاتك مع الأصدقاء من بداية العام لغاية يوم 25 آذار، فسيخيب ظنك ببعض الأصدقاء المقربين منك، كما سيؤثر انتقال بلوتو لبرج الدلو يوم 23 آذار لغاية 10 حزيران على العشرية الأولى من برج الأسد بانتهاء شراكة أو انفصال.

سيمر على مواليد برج الأسد أيام لن تكن في صالحه، فعليهم الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

على الصعيد العاطفي، الفلك يبشر برج الأسد بعام جيد جداً فسيكسب محبة الكثيرين وسيكون الباب مفتوح لدخول حب جديد لقلب الأسد.

عنوان العام لبرج الأسد هو “الخلاص من العلاقات المتعبة” والبدء من جديد بعلاقات أفضل لك، وقد تتحول علاقة زمالة لحب أو قد ترتبط بشخص مشهور في النصف الثاني من السنة.

مكاسب مادية وحوالات خارجية من الخارج بين شهري نيسان وأيار، والحظوظ مرتفعة بين أيلول وتشرين الأول.

الوضع الصحي لن يتأثر سلباً خلال هذا العام، لكن انتبه من مشاكل تخص القلب والضغط خلال تواجد زحل بالدلو وانتقال بلوتو له، كما أن هذا العام مبشر في الجانب الدراسي ولديك نجاحات كبيرة وانتقال لمرحلة دراسة جديدة في النصف الثاني من العام.

شاهد توقعات برج الأسد كاملة على يوتيوب:

 

زر الذهاب إلى الأعلى