غاليري

“الوضع العاطفي تسوده الرومانسية”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج العذراء

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج العذراء

من 23 آب حتى 22 أيلول

سنة 2023 تقدم لمولود برج العذراء الحلول لمشاكله على الصعيدين القانوني والمالي، كما أن الفلك يدعمه في القرارات المصيرية وفي حل الخلافات والصلح مع المحيط خلال أول 4 أشهر منها.

يتحسن وضع العذراء في العلاقات الخارجية مع انتقال كوكب المشتري لبرج الثور في 16 أيار، حيث يحمل له النصف الثاني من العام فرص أكبر للسفر وللتغيير في الحياة، كما يساعده بالتخلص من الأشخاص المزعجين على صعيد العاطفة والشركاء.

تواجد كوكب الزهرة في برج الأسد يؤثر على مولود العذراء خلال فترة الصيف بين شهري حزيران وآب، فمن الممكن أن يتعرض لخيبة أمل من بعض الأشخاص، وبالمقابل تفتح أمامه الفرصة للبدء بعمل جديد.

على مواليد العشرية الثالثة من برج العذراء الانتباه على الوضع الصحي جيداً من بداية العام حتى يوم 7 آذار الفترة التي يتواجد فيها كوكب زحل ببرج الدلو، وبعد انتقاله لبرج الحوت ينتقل التأثير السلبي لمواليد العشرية الأولى فقد يتسبب لهم في الانفصال أو الخلافات مع الشركاء، بالإضافة إلى مشاكل قانونية.

كما سيمر على العذراء أيام لن تكن في صالحه، فعليه الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

الوضع العاطفي هذا العام مريح وتسوده الرومانسية، أما على الصعيد المالي فهو من أفضل السنوات مالياً فلدى العذراء ثروات مهمة من الشركات أو من حوالات خارجية، وقد يحصل على ميراث.

في بدايات هذا العام سيحصل مولود العذراء على علاج من مشكلة صحية اتعبته في السنوات الأخيرة، كما عليه على الصعيد الدراسي استغلال فترة الصيف جيداً لأن الحظوظ أقوى فيها.

شاهد توقعات برج العذراء كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى