غاليري

“لديك أخبار مالية مبشرة”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الدلو

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 تم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما كشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

تـــوقـــعـــــات مـــوالــيــد بــرج الدلو

من 21 كانون الثاني حتى 19 شباط

عام مهم لمولود برج الدلو على صعيد التواصل والعلاقات يحمل له أخبار جيدة تخص المقربين منه كـ أخوة أو جيران، كما من الممكن أن يحقق نجاحاً مهنياً مهماً بمجال السوشيال ميديا والإعلام.

الضغوط أقل والوضع مريح هذا العام مع خروج كوكب زحل من برج الدلو يوم 7 آذار، حيث كان مستقر فيه لمدة سنتين ونصف ولكن في الشهر الثالث سينتقل إلى برج الحوت ويترك أثراً سلبياً على الجانب المالي، لذلك على الدلو الانتباه من أصدقاء المصلحة فقد يتعرض بقية العام لعملية احتيال أو سرقة.

تواجد كوكب الزهرة في برج الأسد خلال فترة الصيف قد يضع الدلو أمام تغييرات في حياته أو مشاكل مع الشركاء، كما يدعم حظوظه بما يخص الارتباط والخطوبة.

وقد يبدأ الدلو علاقة عاطفية عبر الإنترنت فهناك استقرار على هذا الصعيد في النصف الثاني من 2023.

كما سيمر على الدلو أيام لن تكن في صالحه، فعليه الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

وعلى الصعيد المالي لدى الدلو أخبار مبشرة خلال شهري نيسان وأيار وفي نهاية العام أيضاً، فمن الممكن بيع أو شراء عقار يحسن من وضعه المادي.

أما صحياً على الدلو الانتباه جيداً عند دخول كوكب بلوتو إلى برجه من 23 آذار حتى 10 حزيران، هذه الفترة القصيرة تتسبب له بمشاكل صحية ومهنية وخاصة مواليد العشرية الأولى.

شاهد توقعات برج الدلو كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى