غاليري

“عام الاستقرار المالي”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الحوت

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 تم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما كشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج الحوت

من 19 شباط حتى 20 آذار

عام 2023 مهم جداً على صعيد الاستقرار المالي، قد يكون لدى أصحاب برج الحوت أخباراً تتعلق بعمل جديد أو تغييرات مهنية للأفضل، لذلك عليهم استغلال الظروف بشكل إيجابي وعدم التفكير بطريقة سلبية.

بانتظار مواليد الحوت نجاحاً باهر ومكاسب مالية كبيرة، خصوصاً مع تواجد المشتري ببرج الحمل خلال الأشهر الأربعة الأولى من 2023، قد يحصلون على ثروات أو مرابح مالية من خلال عملية البيع والشراء.

بانتقال المشتري لبرح الثور، في 16 من أيار المقبل، تتحسن العلاقات المهنية والعاطفية، وقد يكون لديهم نجاح على صعيد السوشيال ميديا والإنترنت والإعلامي في النصف الثاني من العام، لذلك عليهم استغلال العمل بالمجال الإعلامي للظهور بشكل أكبر وإقناع من حولهم قد يمتلكون مواليد الحوت سيارة جديدة.

مع تواجد زحل في الدلو حتى 7 آذار، مواليد الحوت عليهم الحذر من خيبات الأمل وحدوث مشاكل مع المقربين، أما مواليد العشرية الثالثة عليهم الانتباه على صحتهم خلال هذه الفترة.

بانتقال زحل لبرج الحوت في 7 آذار، على مواليد الحوت استغلال هذه الفترة جيداً، وأن يكونوا منظمين لتلافي الأخطاء المهنية أو العاطفية، التي قد يقع فيها مواليد العشرية الأولى.

كما سيمر على الحوت أيام لن تكن في صالحه، فعليه الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

الوضع العاطفي جيد ويتحسن بالنصف الثاني من 2023، اعتباراً من شهر أيار سيكون هناك الكثير من العلاقات الاجتماعية، وسيعانون من فترة ركود ببداية العام.

بعض الضغوط قد تؤثر على صحة مواليد برج الحوت، أما دراسياً يجب الاعتماد على الذات لأن الحظوظ لا تساعدهم في النجاح.

شاهد توقعات برج الحوت كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى