آخر الاخبارشووت

مانشستر يونايتد يواصل تألقه

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بورنموث 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف المباراة كل من كاسيميرو، لوك شاو، ماركورس راشفورد في الدقائق 23، 49، 86 على التوالي لصالح مانشستر يونايتد.

تابعونا على الفيسبوك

وقد شهدت المباراة تعرض الدولي الهولندي فان دي بيك لاصابة خطيرة في مباراة فريقه مانشستر يونايتد هذا المساء، حيث قبل نهاية الشوط الأول بالرباط الصليبي.

وسع يونايتد الفارق أمام توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس إلى 5 نقاط، ويتساوى في عدد النقاط مع ثالث الترتيب نيوكاسل يونايتد الذي فرض التعادل السلبي على أرسنال المتصدر.

بهذه النتيجة تواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 20.

وحجز نادي بورنموث المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 39.

حقق اليونايتد 4 انتصارات متتالية، عقب انتهاء كأس العالم بالفوز على بيرنلي بهدفين دون رد في ثمن نهائي كأس الرابطة، قبل الفوز على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف نظيفة، ثم فاز على حساب وولفرهامبتون في الجولة الماضية 1-0، بخلاف انتصاره الأخير أمام بورنموث بثلاثية.

واحتفل نادي مانشستر يونايتد بلاعبه ليساندرو مارتينيز المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم حيث تم تنظيم ممر شرفي له.

شاهد أيضاً: رونـالدو يرتكب خطأ جغرافي أثناء مؤتمره الصحفي

زر الذهاب إلى الأعلى