آخر الاخبارشووت

أبو بـكر أول ضحايا رونالدو

أصبح الهدّاف الكاميروني فينسنت أبو بـكر رسمياً خارج أسوار نادي النصر السعودي ليكون هو أول ضحية قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إداراة نادي النصرقررت تسجيل رونالدو في الفريق كمحترف ثامن بديلاً لأبو بكر وحسب قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تنص على ضرورة ألا يتجاوز عدد اللاعبين الأجانب في أندية دوري «روشن» ثمانية لاعبين.

تابعونا على الفيسبوك

سجل أبو بكر السبت الماضي هدف النصر الوحيد ليقود فريقه إلى الصدارة إلا أنه رفض الاحتفال بالهدف وخرج غاضباً من الملعب عند استبداله في الشوط الثاني.

فيما بعد لم يظهر أبو بكر في تدريبات الفريق واستبعد من مباراة الطائي التي أقيمت يوم الجمعة والتي انتهت بفوز«العالمي» بهدفين نظيفين

تقارير صحفية نشرت سابقاً أنه عند قدوم رونالدو سيكون الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف أول المغادرين لكن ماحدث كان خلافاً عن ذلك.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن فينسنت أبو بكر يمتلك عرضين؛ أحدهما من مانشستر يونايتد والآخر من فناربخشه التركي، ومن المحتمل أن يغادر إلى النادي الانجليزي، لقوة العرض ورغبة النادي في كسب خدماته.

وكان عقد فينسنت أبو بكر مع نادي النصر من المفترض أن ينتهي في يونيو 2024، علماً بأنه انضم إليه في صيف 2021 قادماً من بشكتاش التركي.

وتبلغ القيمة التسويقية لفينسنت أبو بكر سبعة ملايين يورو، وخاض اللاعب مع النصر خلال الموسم الماضي 24 مباراة، وأحرز ثمانية أهداف، وقدم أربع تمريرات حاسمة، في حين شارك هذا الموسم مع الفريق في 11 مباراة، أحرز خلالها أربعة أهداف، وصنع هدفاً واحداً.

وتألق فينسنت أبو بكر مع منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022 بقطر، حيث شارك في ثلاث مباريات، سجل خلالها هدفين، ونجح في صناعة هدف واحد.

شاهدوا أيضاً:مانشستر يونايتد مثالي بعد الاستئناف

زر الذهاب إلى الأعلى