آخر الاخبارشووت

لاعب جديد على رادار نادي مانشستر يونايتد

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع ووث ويغهورست لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي المعار حالياً لبشكتاش التركي والمعروف بـ «عدو ميسي» بعد ملاسنته الأخيرة التي وقعت بينهما بعد مباراة ربع نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر.

تابعونا على الفيسبوك

الشياطين الحمر تسعى للتعاقد مع النجم الهولندي لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو المنتقل إلى إلى فريق النصر السعودي.

حسب تقارير صحفية بريطانية فإن إدارة النادي ستدفع 10 ملايين دولار لنيل خدمات اللاعب بشكل رسمي ومن المنتظر أن تعلن الصفقة رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة

ظهر الهولندي كأنه يودع فريقه التركي في المباراة الأخيرة التي خاضها ضد قاسم باشا في الدوري التركي الممتاز بعد أن لوح بيديه للأنصار ووضع يده على قلبه تعبيراً عن حبه لهم ورغم عدم بروز اسمه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع بيرنلي، فإن النجم الهولندي سطع نجمه بشكل واضح هذا الموسم مع فريقه التركي، بتسجيله 8 أهداف وتمرير 4 كرات حاسمة.

ويغهورست اكتسب شهرة كبيرة في مونديال قطر، عندما تألق بشكل لافت في مباراة بلاده أمام الأرجنتين في ربع النهائي، وسجل هدفين مثيرين وركلة جزاء، على الرغم من كونه لم يدخل أساسياً منذ بداية المونديال.

أما الحادث الأبرز الذي جعل الكل يتعرف على ويغهورست أكثر حتى من الأهداف والأداء الكروي فيبقى تعرضه لهجوم«شرس» من ليونيل ميسي بعد المباراة، عندما خاطبه بالعبارة الشهيرة «إلى ما تنظر أيها الغبي؟ ارحل أيها الغبي؟» وهو يدلي بتصريح لقناة أرجنتينية.

ستكون العودة المرتقبة للاعب الهولندي (30 عاماً) تحدياً شخصياً بالنسبة له من أجل إثبات نفسه في «البريميرليغ» بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به مع فريقه السابق بيرنلي.

كما سيحظى نجم منتخب «الطواحين»بدعم خاص من مدرب «الشياطين الحمر» مواطنه إيريك تين هاغ الذي يعرفه جيداً وتابع مستواه منذ أن كان يلعب في«الإيريديفيزي».

يشار إلى أن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع في البريميرليغ يبحث عن رأس حربة لتعزيز صفوفه منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم 2022 بعد مقابلة مع بيرس مورغان هاجم فيها النادي الإنجليزي ومدرب الفريق.

شاهدوا أيضاُ:لقاء قريب بين ميسي ورونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى