آخر الاخبارمحليات

الانتهاء من توزيع مازوت التدفئة للمدارس في ريف محافظة اللاذقية

مع تحسن التوريدات، وزيادة مخصصات محافظة اللاذقية من المشتقات النفطية، ارتفعت نسبة توزيع مازوت التدفئة في المحافظة إلى حوالي 66 بالمئة بنهاية الاسبوع الماضي.

ووفق بيانات لفرع سادكوب باللاذقية حصلت عليها كيوستريت فإن 234847 عائلة في المحافظة حصلت على مخصصاتها من مادة الـمازوت بواقع 50 ليتراً من إجمالي 356845 سجلوا عبر تطبيق وين للحصول على المادة .

عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية الدكتور معلى ابراهيم أشار إلى أن عملية توزيع مازوت التدفئة التي تأثرت خلال الفترة السابقة بنقص التوريدات، تتم حاليا بوتيرة مرتفعة مع تخصيص كميات تصل إلى حوالي 7 طلبات من مخصصات المحافظة يومياً لقطاع التدفئة تعادل نحو 165 ألف ليتر يومياً يضاف إليها تخصيص طلبات يوم الجمعة لهذا القطاع.

ووفق الدكتور معلى فإنه تم توزيع حوالي 384 إلف ليتر يوم الجمعة الماضي ونحو 450 إلف ليتر يوم الجمعة الذي قبله.

تابعونا عبر فيسبوك

وبين الدكتور معلى أن توزيع مازوت التدفئة استهدف في المرحلة الأولى المناطق الجبلية والريف البعيد التي تعتبر أكثر برودة من غيرها، حيث قاربت عملية التوزيع فيها على الانتهاء، لتدخل بعدها عملية التوزيع في المناطق كافة بما فيها مدينتي اللاذقية وجبلة.

ولفت إلى أن توزيع مازوت التدفئة على المدارس مستمر وبلغت الكميات الموزعة حتى تاريخه حوالي 645 ألف ليتر مازوت .

من جهته لفت مدير التربية عمران أبو خليل إلى أنه بالتنسيق مع فرع سادكوب تم الانتهاء من توزيع مازوت التدفئة على المدارس في ريف المحافظة بما فيها المدارس بمراكز منطقتي الحفة و القرداحة مع المباشرة خلال هذه الفترة بتوزيع المازوت على المدارس في مدينتي جبلة واللاذقية.

شاهد أيضاً: طرطوس.. خط إنتاج جديد في وحدة “تعبئة الدريكيش”

زر الذهاب إلى الأعلى