آخر الاخبارمكس

فضائح رهف القحطاني تتصدر”السوشال ميديا”

كشفت الناشطة السعودية “رهف القحطاني” أنها “حظيت بدعم والدتها خلال محاولاتها دخول عالم التدوين على السوشال ميديا، وأكدت أن الأخيرة اتبعت أسلوباً مغايراً ومتفرداً لتسوق لها وتستقطب المتابعين إلى حساباتها الشخصية، حيث قالت في لقاء تلفزيوني: “والدتي روجت لفضائحي”.

وروت المدونة العشرينية رهف القحطاني تفاصيل الطريقة الغريبة التي اتبعتها والدتها لمساعدتها في بداية ظهورها، مؤكدة أن الأخيرة كانت تسوق لمحتواها تحت شعار “فضيحة رهف القحطاني”.

وشرحت: “أقول لكل اللي يستخف فيني.. أمي تفتخر فيني.. ترى نقطة مهمة جداً.. أمي أول من دعمني في الموضوع هذا.. أمي كانت تنشر صوري في تويتر.. وتكتب فضيحة رهف القحطاني عشان يدخلون ويشوفون”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأوضحت: “كانت تدعمني من تحت لتحت.. قدام إخواني والناس تقول لا غلط اللي تسويه ما يصير.. أنتوا صادقين وأنا أطالع فيها وتغمزني وتقول لي خليهم عليِّ.. وخليهم يتكلمون”.

وأثارت تصريحات رهف القحطاني الصادمة حول والدتها وأسلوبها في الظهور وتصدر قوائم الرائج على السوشيال ميديا، حالة من الجدل بين أوساط النشطاء الذين استغربوا في معظمهم من تصرف والدة الناشطة السعودية.

واستغرب ناشط من حديث مشهورة سناب شات ومن الطريقة التي دعمتها فيها والدتها، حيث كتب: “فعلاً الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق.. فضحتي أمك من حيث لا تدرين.. لا ومبسوطة إنها دعمتك بفضايح”.

وأضاف: “لا أملك إلا أن أقول عشت وامتدت حياتي لأرى في الثرى من كان قبلاً في القمم.. وإذا انحط زمان لا تجد عالياً ذو الرفعة إلا الرمم واللمم”.

تابعونا عبر فيسبوك

من جهة أخرى، انهارت مشهورة إعلانات السوشيال ميديا، رهف القحطاني بـ البكاء في بث مباشر عبر تيك توك، بعد أن تعرضت لإساءة صريحة من مواطنها التيك توكر هستور، عقب وصفه لمحتواها بـ”الفارغ والسخيف”.

وأوضحت المدونة الشهيرة أن أسباب بكائها شخصية ولا علاقة لها بـ تصريحات هستور، حيث قالت في بث خاص آخر خرجت به على الجمهور:” أنا ما عاد أتحمل.. أول آتي كان صدري وسيع.. الحين ما أتحمل.. يا أخي أدري أنه يمزح.. الموضوع سخيف لكن ما عندي طاقة”.

وتابعت: “يا أخي مو عشانه بس.. أنا مضغوطة.. أدخل بث أبغى أستأنس وأطلع من اللي أنا فيه.. أنا مضغوطة هالفترة لاتضغطوني.. أنا تعبت.. كل شي عليِّ انكسر ظهري”.

وانطلقت على إثره، تعليقات المتابعين الذين ساندوا السنابية الشهيرة وأكدوا على سوء تصرف التيك توكر هستور بـ اعتبارهم أنه خالٍ من الرجولة وغير مسؤول.

شاهد أيضاً: ياسمين صبري تحتفل للمرة الـ 5 بعيد ميلادها.. فهل السبب جورجينا رودريغيز؟

زر الذهاب إلى الأعلى