آخر الاخبارمحليات

اللاذقية.. مخصصات «مازوت التدفئة» تصل إلى أكثر من 230 ألف عائلة

حصلت جريدة “كيو ستريت” على بيانات لفرع “سادكوب” باللاذقية، تبيّن حصول 234847 عائلة في المحافظة على مخصصاتها من مادة المازوت بواقع 50 ليتراً من إجمالي 356845 سجلوا عبر تطبيق “وين” للحصول على المادة.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأشار عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية معلى إبراهيم،  لـ”كيو ستريت” إلى أن عملية توزيع مازوت التدفئة التي تأثرت خلال الفترة السابقة بنقص التوريدات، تتم حالياً بوتيرة مرتفعة مع تخصيص كميات تصل لحوالي 7 طلبات من مخصصات المحافظة يومياً لقطاع التدفئة تعادل نحو 165 ألف ليتر يومياً، يضاف اليها تخصيص طلبات يوم الجمعة لهذا القطاع.

وذكر معلى أنه تم توزيع حوالي 384 ألف ليتر يوم الجمعة الماضي، ونحو 450 ألف ليتر يوم الجمعة الذي قبله.

وبيّن أن توزيع مازوت التدفئة استهدف في المرحلة الأولى المناطق الجبلية والريف البعيد التي تعتبر أكثر برودة من غيرها، حيث قاربت عملية التوزيع فيها على الانتهاء، لتدخل بعدها عملية التوزيع في المناطق كافة بما فيها مدينتي اللاذقية وجبلة.

كما لفت إلى أن توزيع مازوت التدفئة على المدارس مستمر وبلغت الكميات الموزعة حتى تاريخه حوالي 645 ألف ليتر مازوت.

من جهته، لفت مدير التربية عمران أبو خليل إلى أنه بالتنسيق مع فرع “سادكوب” تم الانتهاء من توزيع مازوت التدفئة على المدارس في ريف المحافظة بما فيها المدارس بمراكز منطقتي الحفة والقرداحة مع المباشرة خلال هذه الفترة بتوزيع المازوت على المدارس في مدينتي جبلة واللاذقية.

شاهد أيضاً: أم تقتل ابنها بمساعدة أصدقائه.. والسبب صادم !

زر الذهاب إلى الأعلى