آخر الاخبارشووت

«ديربي الشمس» يغيب عن روما

خطا نابولي خطوة إضافية نحو تحقيق حلم إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990 والثالثة في تاريخه، وذلك بفوزه على ضيفه القوي روما 2-1 الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي.

تابعونا على الفيسبوك

وعلى ملعب «دييغو أرماندو مارادونا» أعاد نابولي الفارق الذي يفصله عن إنتر، الفائز السبت على كريمونيزي 2-1، الى 13 نقطة بعدما واصل أفضل بداية موسم له بتحقيقه انتصاره السابع عشر، رافعاً رصيده الى 53 نقطة في الصدارة.

بدأ اللقاء بمحاولات حذرة من الفريقين قبل أن يفرض نابولي أفضليته وينجح في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 17 إثر كرة عرضية أرسلها الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا إلى النيجيري فيكتور أوسيمين الذي هيأها بطريقة رائعة ثم سددها قوية داخل الشباك الرومانية.

بعد الهدف حاول نابولي التعزيز لكن البرتغالي روي باتريسيو كان حاضراً أمام كرة كفارتسخيليا، التي تلتها رأسية من أوسيمين جاورت القائم الأيسر بقليل.

من جانبه انتظر روما حتى الدقائق العشر الأخيرة ليُعلن عن تواجده بفرصتين خطيرتين، الأولى من الأرجنتيني باولو ديبالا، والثانية من ليوناردو سبينازولا تصدى لها الحارس ألكساندر ميرت ببراعة.

وبفضل التغييرات التي قام بها لوسيانو سباليتي، استعاد نابولي السيطرة الهجومية وتمكن من أخذ الأسبقية مُجدداً بهدف جميل وقع عليه البديل جيوفاني سيميوني في الدقيقة 85 بتصويبة قوية من داخل جزاء روما عجز روي باتريسيو عن ردها.

شاهدوا أيضاً:ريال سوسيداد يقدم خدمة على طبق من ذهب لبرشلونة!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى