آخر الاخبارشووت

الوثبة بطلاً لمرحلة الذهاب وجبلة في الوصافة

حقق فريق الوثبة فوزاً مهما على نظيره الجيش (1-0)، اليوم الجمعة، بملعب الباسل في حمص، ضمن الجولة 11 من الدوري السوري الممتاز.

سجل هدف اللقاء الوحيد وائل الرفاعي في الدقيقة 67 ليرفع الوثبة رصيده إلى 20 نقطة متصدراً جدول الترتيب، وينهي مرحلة الذهاب بطلاً.

تابعونا على الفيسبوك

بدأت المباراة بحذر شديد من جانب الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، دون أي خطورة على المرميين، مع استحواذ على الكرة بشكل سلبي دون أي خطورة.

وشهد الشوط الأول ظهور لاعب الوثبة وائل الرفاعي بشكل مميز، وكان الأفضل من حيث الرغبة الهجومية والاستحواذ الإيجابي على الكرة، لينتصف اللقاء بتعادل سلبي، من دون أي فرصة حقيقية تذكر.

بدأ الشوط الثاني بفاعلية أكثر من لاعبي الجيش، وكاد مؤمن ناجي أن يفتتح التسجيل للزعيم في الدقيقة 48، بعد لعبة رائعة بينه وزميله محمد الواكد، لولا تألق حارس الوثبة وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 89 أشهر الحكم فراس الطويل البطاقة الحمراء للاعب الجيش أحمد الصالح، الذي حاول الاعتداء على الحكم قبل خروجه لولا تدخل زملاءه وغادر الملعب.

بينما شهدت مباراة الوحدة وجبلة في ملعب البعث اعتراضاً من لاعبي الوحدة على قرار الحكم الذي تأخر 3 دقائق باحتساب ركلة جزاء لنادي جبلة التي قام بتسجيلها محمود البحر وانتهت المباراة بفوز جبلة بثلاثية نظيفة فيما كانت نتائج باقي مباريات الجولة التعادل السلبي يحسم لقاء الطليعة وحطين، والفتوة يتغلب على المجد بهدفين دون رد، وتشرين يفوز على أهلي حلب بهدفين لهدف.

شاهدوا أيضاً:مفاوضات ميسي وباريس سان جيرمان متوقفة

زر الذهاب إلى الأعلى