آخر الاخبارشووت

مانشستر سيتي يعود إلى نغمة الانتصارات

استعد مانشستر سيتي حامل اللقب بأفضل طريقة لما ينتظره في منتصف الأسبوع من اختبار شاق أمام أرسنال المتصدر بفوزه على ضيفه أستون فيلا 3-1، فيما دخل جاره مانشستر يونايتد في قلب الصراع على لقب غائب عنه منذ 2013 بعودته من ملعب ليدز بالفوز 2-صفر، في الجولة 23 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تابعونا على الفيسبوك

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته صفر / 1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، إلى 48 نقطة من 22 مباراة، ليعود للمركز الثاني الذي فقده لمدة ساعتين فقط لمصلحة جاره اللدود مانشستر يونايتد، الذي تغلب 2 / صفر على مضيفه ليدز يونايتد في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الإسباني رودري في الدقيقة الرابعة من صناعة النجم الجزائري رياض محرز، الذي تقاسم صدارة أكثر اللاعبين الأفارقة تقديماً للتمريرات الحاسمة في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا برصيد 55 تمريرة حاسمة لكل منهما.

وأضاف الألماني المخضرم إيلكاي جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يحرز محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة خلال الموسم الحالي إلى 5 أهداف.

واستغل أستون فيلا حالة الهدوء النسبي التي طغت على أداء لاعبي مانشستر سيتي في الشوط الثاني، ليحرز أولي واتكينز هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 61.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على أرسنال، الذي يتربع على الصدارة حالياً بعد خوضه 21 لقاء، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق المدرب الإسباني جوزيه جوارديولا، على ملعب (الإمارات) يوم الأربعاء القادم في العاصمة البريطانية لندن، ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة الـ12 للمسابقة.

شاهدوا أيضاً:برشلونة يعزز صدراته

زر الذهاب إلى الأعلى