آخر الاخباررئيسيشووت

بايرن ميونخ ينهي النصف الأول من المهمة

بايرن ميونخ ينهي النصف الأول من المهمة

تغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف نظيف ضمن منافسات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من بايرن ميونخ، معتمداً على أسلوبه المعتاد ألا وهو الضغط العالي، عناصر ناغلسمان حاولوا تسجيل الهدف الأول لأخذ زمام الأمور، لكن سيرخيو راموس كان في الموعد لإبعاد خطر تشوبوموتينغ وكومان، وسط تراجع كبير من ميسي ورفاقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تابعونا عبر فيسبوك

الشوط الثاني كان أكثر جدية وحدية من بايرن ميونخ، ومن كرة عرضية مشابهة لنهائي 2020بين بايرن وباريس، تمكن كينغسلي كومان من تسجيل الهدف الأول بطريقة جميلة.

كاد تشوبوموتينغ أن يسجل الهدف الثاني من مقصية جميلة، لكن دوناروما كان في المكان المناسب، وببلمسة سحرية راوغ الشاب جمال موسيالا دانيلو ومرر كرة لتشوبوموتينغ، الذي سددها باتجاه المرمى لكن دوناروما تألق في إبعادها بمساعدة العارضة.

ومن جملة تكتيكية سجل كيليان هدف التعادل في الدقيقة 82 لكنه أُلغي بداعي التسلل، لتستمر هجمات باريس من أجل الذهاب إلى أرض بايرن ميونخ والكفة متوازنة، ومن تسديدة قوية كاد أن يسجل ميسي هدف التعادل ولكن بافارد أبعد الكرة عن مرمى فريقه.

وفي الدقائق الأخيرة منع بافارد ليونيل ميسي من دخول منطقة الجزاء، الأمر الذي استدعى طرده، ليرسل نيمار عرضية أرسلها راموس بدوره بعيداً عن الشباك.

لتنتهي المباراة بفوز البافاري، بانتظار الإياب على استاد أليانز أرينا.

شاهدوا أيضاً: ريال مدريد لن يبرم أي صفقة في الميركاتو المقبل

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى