آخر الاخباررئيسيغاليري

جورج وسوف يكسر حداده ويطلق أغنية “نص عمري”

بالتزامن مع “عيد الحب” أطلق الفنان جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان “نص عمري” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، المهداة لروح نجله البكر “وديع” بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على رحيله.

وكان قد رحل وديع بشكل مفاجئ على إثر مضاعفات عملية قص المعدة، حيث ترك حزن كبير في وجدان سلطان الطرب، وبالفعل هذا كان واضحاً من كلمات الأغنية التي سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة.

العمل من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وقدمها الوسوف بصوت متهدّج وبشجن كبير، قائلاً: «من بدري بتمناك … وأهو قلبي راح ويّاك .. ما خطرش يوم عالبال … تسبقني وأمشي وراك.. لو دمعي سال أنهار… لو عشت ألف نهار .. مش شايف إلا ليل … ما بيطلعلوش نهار».

الأغنية صورت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثرة لأبرز اللحظات التي جمعت الوسوف بفلذة كبده، والذي وصفه في الأغنية بأنه أحن الناس عليه.

وكان مكتب جورج الإعلامي قد أنهى جدل اعتزاله الفن من خلال بيان رسمي صادر عنه، ومن أهم النقاط التي وردت فيه، أن الوسوف لن يعتزل الغناء والعودة ستكون من خلال أغنية إلى روح ابنه، كون الأغنية تبقى عند “أبو وديع” أصدق تعبير عن وجعه، وفقاً لما جاء في البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى