آخر الاخبارشووت

رونالدو يحصد آلاف الدولارات.. ما السبب ؟!

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية، الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حصل على تعويض بقيمة 278 ألف إسترليني (ما يعادل 335 ألف دولار تقريباً)، في قضية “الاغتصاب الزائفة”.

وأمر قاض أمريكية محامية كاثرين مايورغا، ليزلي ستوفال، بتسليم المبلغ للنجم البرتغالي شخصياً.

وكانت مايورغا قد اتهمت رونالدو باغتصابها في غرفة فندق بمدينة لاس فيغاس الأمريكية عام 2009، قائلة إنها “حصلت على 375 ألف دولار من اللاعب حينها، مقابل صمتها”.

ولم ينف رونالدو إقامة علاقة مع مايورغا، لكنه أكد أن الأمر تم “بالتراضي”، فيما شدد فريقه القانوني في جلسات سابقة على أن “اتفاق سرية يمنع كلا الجانبين من الحديث عن الواقعة”.

تابعونا عبر الفيسوك

وفي آخر جلسة، ادعى مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق والنصر السعودي حالياً (38 عاماً) أنه تعرض لـ”التحيز السلبي” من جانب هيئة الادعاء، طيلة فصول القضية الطويلة، وفقما ذكرت “الصن”.

يذكر أنه في حزيران الماضي، رفضت القاضية في المحكمة الجزئية الأمريكية في لاس فيغاس، جينيفر دورسي، القضية، وعاقبت محامية المدعية، على “السلوك سيئ النية” واستخدام وثائق سرية “غير معروفة”.

وواصلت مايورغا قتالها للحصول على التعويض الذي طالبت رونالدو بدفعه، والبالغ نحو 64 مليون دولار، وذلك بعد أن أعاد الفريق القانوني الخاص بها إشعال القضية بتقديم طلب استئناف، بزعم أنها وقعت الاتفاقية التي حصلت بموجبها على 375 ألف دولار مقابل الصمت، “تحت الإكراه”.

شاهد أيضاً: في موقعة لاتقبل القسمة على اثنين.. “اليونايتد” يحل ضيفاً على “البرشا”

زر الذهاب إلى الأعلى