آخر الاخباررئيسيشووت

زوجة أدريانو تطلب أوراق الطلاق!

انتشرت صور للنجم البرازيلي السابق أدريانو مع إحدى عارضات الأزياء على يخت عندما كان يحتفل بعيد ميلاده ال 41، الأمر الذي أحدث ضجيج في وسائل الإعلام وبينه وبين زوجته ميكايلا ميسكيتا.

احتفل أدريانو بعيد ميلاده على يخت مع عارضة الأزياء الشهيرة راكيل باستوس، وقام اللاعب بنشر ستوري تجمعه معها على إنستغرام.

صحيفة “ذا صن” أشارت إلى أن مهاجم فلامينغو وإنتر السابق، أنفق آلاف الدولارات من أجل أن يحتفل مع عارضة الأزياء على اليخت، كما نفت العارضة وجود أي علاقة بينها وبين أدريانو.

تابعونا عبر فيسبوك

زوجة أدريانو انفجرت غضباً ونشرت على حسابها في إنستغرام رسالة قالت فيها: ” يا إلهي كم هو لطيف أتمنى لك كل السعادة في العالم، أرسل لي أوراق طلاقي”

أضافت أيضاً: ” حتى لو كنا بعيدين عن بعضنا البعض، لن أنسى ذلك اليوم أبداً، عيد ميلاد سعيد أيها الأحمق أتمنى لك كل السعادة في العالم حتى لو كنت قد جرحتني، أتمنى لك الأفضل”.

يذكر أن أدريانو وزوجته انفصلا بعد 24 يوم من زواجهما، لكن دون وجود طلاق رسمي، وأوضحت بعض التقارير أن أدريانو وميكايلا كان يخططان لإقامة حفل زفاف، إلا أنه حدث خلاف بينهما وتوقفا عن متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفت ميكايلا جميع صورها السابقة مع أدريانو.

شاهدوا أيضاً: قاضي إسباني يرفض طلب لاعب كرة قدم

 

زر الذهاب إلى الأعلى