آخر الاخبارشووت

نابولي على بعد خطوة من ربع النهائي

حقق نادي نابولي الإيطالي فوزاً مستحقاً على آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 2-0 في ذهاب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب دوتش بانك بارك ليضع قدماً في ربع النهائي.

تابعونا على الفيسبوك

وسيطر الفريق الإيطالي على المباراة منذ الشوط الأول، بفضل هجومه القوي، وبعد أن أضاع نجمه الجورجي كفاراتسخيليا ركلة جزاء تصدى لها الحارس كيفين تراب، سجل النيجيري فيكتور أوسيمين هدف التقدم في الدقيقة 40 وبعدها سجل هدفاً ثانياً ألغاه الحكم لوجوده في موقف تسلل.

استفاد النادي الإيطالي من طرد المهاجم الفرنسي كولو مواني في الدقيقة 58، الذي تدخل بقوة على الكاميروني أنغويسا، ولم يتردد الحكم في رفع الورقة الحمراء، لتتواصل أزمات هذا المهاجم الفرنسي، بعد أن أضاع فرصة في الوقت البديل في نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين في قطر.

وعاد نابولي سريعاً في تسجيل الهدف الثاني، بعد طرد اللاعب الفرنسي، عبر قائده جيوفاني دي لورنزو في الدقيقة 65، إثر إمداد مميز من كفاراتسخيليا، ليضع نابولي في طريق مفتوح من أجل التأهل إلى الدور القادم بعد هذه الأسبقية التي تبدو مهمة.

وأثبت نابولي خلال هذه المواجهة أنه يملك هجوماً قوياً ساعده على كسب عديد من المباريات منذ بداية الموسم وتصدر ترتيب الدوري الإيطالي، خاصة بعد تأهل إلى هذا الدور في المركز الأول لمجموعته، رغم وجود ليفربول الإنكليزي الذي كان يتوقع له التأهل بسهولة.

وثأر نابولي لجماهيره، التي تعرضت إلى حملات عنصرية في مدينة فرانكفورت، إثر تصرفات أقدمت عليها مجموعات «ألتراس» التي دخلت في مناوشات قوية مع ضيوف المدينة، ولكن ورغم التجاوزات التي حصلت فقد تم تجاوز الأزمة دون خسائر.

شاهدوا أيضاً:ريمونتادا ملكيّة

زر الذهاب إلى الأعلى