غاليري

“الطلاق ليس سهلاً”.. نسرين طافش تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل طلاقها

تحدثت نسرين طافش لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من زوجها المصري شريف شرقاوي، قائلةً: «لا يوجد طلاق سهل.. ومن يقول أن الطلاق سهل كاذب بكل تأكيد، أو أنه يتسلى، والحياة عبارة عن تجارب حتى نتعلم ونبدأ من جديد، ورب العالمين لم يحدد عدد مرات الزواج والطلاق للمرأة، ولا يوجد قانون حول ذلك».

وأضافت: «العلاقات تجارب في النهاية، وجميعنا في بداية أي علاقة يبني أمال وأحلام وتوقعات جميلة، وبعدها قد يحصل تفاهم أو لا يحصل».

تابعونا عبر فيسبوك

وخلال اللقاء أشارت إلى أنها مؤمنة بأن الحياة تجارب، وتحاول ألا تعطي الأمور أكبر من حجمها الطبيعي، معلقةً بالقول: «في مراحل حتى الإنسان يدخل بمرحلة التشافي، وما لازم الإنسان يكبت مشاعره، ويوجد خطأ تقع به معظم النساء بعد الطلاق، من خلال محاولتهن إظهار حياتهن الطبيعية بعد الانفصال».

كما بينت أن الطلاق تسبب بابتعادها لفترة قصيرة عن السوشيال ميديا كونها تحاول الابتعاد بعد كل أزمة أو محنة تمر بها، لاستعادة طاقتها، مبينةً: «بعد الطلاق قعدت فترة منيحة بعيدة عن السوشال ميديا، وبأي لحظة بحس مشاعري منخفضة، بعزل حالي عن طاقة الآخرين، لحتى شوف نسرين شو بدها، وأغلب النساء بالعالم العربي بخافوا يواجهوا مشاعرهم السلبية».

وبعيداً عن الانفصال أكدت طافش عدم وجود علاقة عاطفية في حياتها في الوقت الحالي، قائلةً: «حالياً حابة نسرين، ومتفرغة لحتى حب حالي أكتر».

شاهد أيضاً: ما هي حقيقة زواج وائل كفوري مدنياً في قبرص ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى