آخر الاخبارشووت

أنشيلوتي: الحكام بشر ويمكن أن يقعوا في الأخطاء

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الخوض في الانتقادات التي توجه إلى التحكيم، مشيراً إلى أن الحكام هم «بشر»، ويمكن أن يقعوا في الأخطاء، لكنه لا يتوقع أن ينحازوا لفريق على حساب آخر.

تابعونا على الفيسبوك

وظهر أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، وأجاب لدى سؤاله عن التحكيم: التحكيم في مباراتنا في الكأس كان جيداً، ولا أعلم كيف سيكون السبت جيل مانزانو حكم دولي، وذو قيمة عالية في أوروبا لديه خبرة في مثل هذه المباريات.

وأضاف: أنا واثق من عدم وجود فساد تحكيمي الحكام يفشلون في أوروبا وإيطاليا… وفي أي مكان، إنهم بشر ما يتعين علينا القيام به، هو أن نأمل في أن يفعلوا ذلك (ارتكاب الأخطاء) بأقل قدر ممكن من الطبيعي أن تشعر بالغضب عندما يؤذيك قرار تحكيمي معين، وهذا أمر منطقي.

ويرى كارلو أنشيلوتي أن الأخطاء التحكيمية غير مقصودة، وأن برشلونة لم يقوم برشوة خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني.

بينما لم يتم إثبات أي شيء، أشار الكثيرون إلى أن برشلونة ربما تلقى معاملة تفضيلية، ودافع الحكام واللاعبون والمديرون السابقون عن شرف الحكام الإسبان، لكن ما هو واضح أنه في الأشهر المقبلة سيكون هناك تدقيق شديد على الحكام، في بلد يميل إلى التركيز بالفعل على أداء الحكام.

يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، ويأتى ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد رابعاً بمجموع 41 نقطة.

شاهدوا أيضاً:غوارديولا: نحن المخطئون

زر الذهاب إلى الأعلى