غاليري

سعد لمجرد يضع إليسا تحت مرمى الانتقادات!

هجوم لاذع تعرضت له النجمة اللبنانية إليسا من قبل بعض المغردين على موقع “تويتر”، وذلك على إثر صدور حكم السجن على النجم المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات، بتهمة الاغتصاب.

وجاء هذا الهجوم بعد تعاونها مع لمجرد في شهر مايو/ أيار المنصرم، بأغنية “من أول دقيقة”، التي حققت نجاحاً كبيراً.

وقد طالب العديد إليسا بتقديم اعتذار رسمي على خطى النجمة الأمريكية ليدي غاغا، التي واجهت الأمر ذاته في عام 2019، حيث اعتذرت من جمهورها وحذفت أغنيتها “Do what you want”  التي صدرت عام 2013 مع المغني الأمريكي أر كيلي، عقب الحُكم عليه بالسجن لمدة 30 عاما بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال والنساء.

وسبق وتعرض الإعلامي السوري مصطفى الأغا لهجوم واسع عقب مشاركته صورة مع لمجرد معلقاً عليها بقوله: “قلبي معك”، مما دفعه إلى نشر صورة أخرى للفنان الشاب داخل منزله مع عائلته مستنكراً وصفه من قبل البعض بـ “الوحش البشري”.

وحول ذلك كتب الأغا على الصورة: “أنا أواسي أخاً أصغر أعرفه جيداً واستقبلته في بيتي مع أهله عدة مرات وما كان ليدخل بيتي لو شككت لحظة أنه ليس أهلاً لذلك ومهما كان حجم ما ترونه خطأ فهناك رب غفور رحيم عليم… ولكن كما سمحتم لنفسكم بمهاجمته حتى قبل صدور القرار القابل للاستئناف، اسمحوا للآخرين أن يقفوا معه”.

وكان هناك العديد من مشاهير العالم العربي قد أعربوا عن تضامنهم مع لمجرد، حيث أعلن زياد برجي عن دعمه المستمر له على الرغم من إدانته، مبرراً ذلك بأن لمجرد “بمثابة الأخ” وأنه لن يتخلى عن أخيه حتى وإن أخطأ.

وقال برجي دفاعاً عن لمجرد: “كلنا تحت سقف القانون، ونرضى لحكمه فكل مذنب يستحق العقاب، ولكن سعد أخي.. فهل يتخلى أخ عن أخيه حتى وإن أخطأ؟.. الحمد الله على كل شيء إن الله غفور رحيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى