آخر الاخبارغاليري

قبل العرض.. منى زكي تتعرض لهجوم بسبب بوستر “تحت الوصاية”

حالة من الجدل والهجوم لاحقت الممثلة المصرية منى زكي بمجرد نشر البوستر الرسمي الأول لمسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، والذي ظهرت به بالحجاب وبوجه مجهد يخلو من ملامح الجمال وبحواجب كثيفة.

ومنذ تلك اللحظة تداول العديد من رواد السوشيال ميديا منشوراً يكاد يكون موحداً للتعليق على ظهورها في البوستر، لم يُعرف مصدره ولكنه يجزم أن المسلسل مكرس للهجوم على المحجبات، وأن منى ستخلع الحجاب في نهاية العمل لتتحول إلى سيدة جميلة.

تابعنا عبر فيسبوك 

وسائل إعلام فنية نفت كل المعلومات الواردة في المنشور المتداول بكثرة، مشيرين إلى أن مسلسل “تحت الوصاية” لا يتطرق لقضية الحجاب من الأساس، ولكنه يناقش قضية المرأة المعيلة بعد وفاة الزوج.

وتجسد منى في العمل دور سيدة تجد نفسها المعيل الوحيد لأبنائها بعد وفاة زوجها، وتضطر إلى التخفي في زي رجل حتى تستطيع العمل برفقة الرجال في صيد السمك للإنفاق على عائلتها.

كما أنها تواجه صعوبات مع عائلة زوجها التي ترفض أن تمنحها وصاية أبنائها، هذا ما يدفعها لخوض معركة قانونية خلال مجرى الأحداث للمطالبة بحق أبنائها القصر.

“تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويتصدى لأدوار البطولة إلى جانب منى زكي كل من: دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وغيرهم.

شاهد أيضاً: نظارات غادة بشور تحت مرمى التنمر.. والنجوم في المرصاد دفاعاً عنها؟!

زر الذهاب إلى الأعلى