آخر الاخباررئيسيمحليات

الكشف عن ملابسات جـ.ريمة قـ.تل مروعة في اللاذقية

كشفت وزارة الداخلية السورية عن ملابسات جـ.ريمة قـ.تل مروعة راح ضحـ.يتها المغدورة (جهيدة . ل) وطفلها المغدور (حسن) بحي بساتين الريحان في اللاذقية.

الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” قالت إنه “بالساعة الحادية عشرة من تاريخ 2023/3/1 وقعت جـ.ريمة قـ.تل لأم وطفلها ضمن منزلهما بحي بستان الريحان قرب ساحة العيد.
توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة مدينة اللاذقية وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية، حيث شوهدت الأم (جهيدة . ل) ضمن غرفة النوم وطفلها (حسن) تولد 2018 ضمن أرض الصالون”.

تابعونا عبر الفيسبوك

وأضافت إنه “من خلال التحري والبحث في مسرح الجـ.ريمة تم العثور على مسمارين لقبضة سكـ.ين بالقرب من الجـ.ثة تم التحرز عليهما”.

وتابعت “من خلال تحليل الأدلة والقرائن تم الاشتباه بزوج المغدورة المدعو (جميل . ك) بعد جمع المعلومات التي تفيد بوجود خلافات سابقة بينهما، حيث تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قـ.تل زوجته في غرفة النوم بسكـ.ين مطبخ بعدة طعـ.نات في جسدها ورقبتها بعد وضع الوسادة على وجهها لكتم صوتها بسبب وجود خلافات بينهما، وبعدها توجه إلى صالون المنزل وقام بقـ.تل ابنه بنفس الطريقة خوفاً من كشفه”.

وأردفت “بدلالته تم العثور على أداة الجـ.ريمة وكنزة كان يرتديها أثناء ارتكاب جـ.ريمته وهما ملطختين بالدمـ.اء”.

وختمت إنه “مازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص”.

شاهد أيضاً: انتحلوا صفة أمنية في دمشق.. هذا ما حل بهم ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى