آخر الاخبارشووت

روما يحقق فوزاً مهماً على يوفنتوس

فاز روما في معقله الأولمبيكوعلى ضيفه يوفنتوس بهدف دون رد في أبرز مباريات الجولة 25 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تابعونا على الفيسبوك

ولعب الطرفان شوطاً أول بأسلوب دفاعي بحت خصوصاً روما الذي فضل مدربه جوزيه مورينيو البدء بـ 5 لاعبين في الخلف و4 في الوسط، يعودون جميعهم إلى مناطقهم في حال فقدان الكرة، ويبقى ديبالا وحيدا في الهجوم.

وبالمقابل كان يوفنتوس الأكثر استحواذاً وخلقاً للفرص من خلال تنويع اللعب بين الأطراف التي يشغلها كوادرادو وكوستيتش، والعمق بقيادة دي ماريا ومساندة أدريان رابيو الذي كاد أن يضع الضيوف في المقدمة برأسية تعاون الحارس روي باتريسيو والقائم الأيمن على إبطال مفعولها.

في الشوط الثاني ضغط يوفنتوس على أمل التسجيل مُبكراً، لكن روما خطف التقدم بهدف على عكس مجريات اللعب أحرزه المدافع جانلوكا مانشيني في الدقيقة 53 بتصويبة قوية استقرت عن يمين الحارس البولندي تشيزني.

وصعد روما إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 47 نقطة، في حين تكبد يوفنتوس خسارته الأولى بعد 4 انتصارات مُتتالية ليتوقف رصيده عند 35 نقطة في المركز السابع، علماً أنه تعرض لعقوبة بخصم 15 نقطة بسبب مخالفات بالمكاسب الرأسمالية. ​​​​​​​

شاهدوا أيضاً:برشلونة بخطى ثابتة.. والميرنغي يتعثر بثاني مباراة على التوالي

زر الذهاب إلى الأعلى