آخر الاخبارشووت

امبابي نادم على قراره!

قالت صحيفة “ماركا” أن النجم الفرنسي كيليان امبابي اتصل على إدارة ريال مدريد الصيف الماضي وشرح لهم موقفه بخصوص التجديد لباريس سان جيرمان وعبر عن ندمه بشأن قراره كما استفسر إن كانوا مازالوا مهتمين بالتعاقد معه من جديد في المستقبل.

وذكر الصحفي كارلوس كاربيو مدير الاتصال في «ماركا»: بعد تقديم امبابي تفسيرات حول تغيير رأيه في أيار الماضي رغم أنه اتفق على شروط التوقيع وعقده لعدة أسابيع، أراد أن يتحقق من إدارة ريال مدريد في التعاقد معه، والكشف إذا كانوا لا يزالون مهتمين بالتوقيع معه.

تابعونا على الفيسبوك

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة ريال مدريد تنتظر قرار اللاعب إن كان يريد مغادرة باريس سان جيرمان عبر عدم تفعيل تمديد عقده لغاية صيف 2025 وأن عليه أن يتخذ الخطوة الأولى، ولن يذهب الفريق نحوه أو يدفع مقابلاً للتعاقد معه الصيف القادم، ويفضل انتظار قدومه مجاناً صيف 2024.

ورفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد التعليق على أخبار إمكانية ضم امبابي، وأكد أنه لن يجيب عن أي سؤال يخص نجم باريس سان جيرمان.

وبحسب موقع “ديفنسا سنترال” المقرب من ريال مدريد، فإن فلورنتينو بيريز رئيس الفريق وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام يعرفان كل ما سيترتب على إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا والتوقيع المحتمل مع امبابي.

كما أن قادة ريال مدريد لا يجهلون ندم امبابي بعد شهور قليلة من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي تأكد من خلال تصريحات الصحفي كارلوس كاربيو مدير الاتصال في “ماركا”.

شاهدوا أيضاً:شكوى جديدة بخصوص العنصرية التي يتلقاها فينيسيوس!

زر الذهاب إلى الأعلى