آخر الاخبارشووت

نظرية المؤامرة…هل سيأتي الدور على ريال مدريد؟

قضايا عديدة وفضائح كبيرة تعاني منها معظم أندية أوروبا، لكن الشيء المثير للاهتمام أن الأندية التي تضررت هي نفسها الأندية المتمسكة ببطولة ” السوبر ليغ “.

بطولة ” السوبر ليغ ” تدعو أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس إلى إقامتها بدلاً من بطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من تفككها من أبريل 2021.

تم الإعلان عن البطولة بمشاركة 12 ناديًا أوروبيًا، بواقع ستة أندية إنجليزية وثلاثة أندية إسبانية ومثلها من إيطاليا، انسحبت الأندية واحدًا تلو الآخر بسبب الضغط الجماهيري والحكومي الهائل، ليقرر ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس فقط البقاء في المعركة.

تابعونا عبر فيسبوك

بداية الفضائح والقضايا كانت من نصيب يوفنتوس، الذي اتهم عدد من مسؤولية بتزوير مكاسب رأسمالية وتضخيم رأس مال النادي، وبعد إدانة يوفنتوس خصم 15 نقطة من رصيد “السيدة العجوز” في الدوري الإيطالي لموسم 2022-23، تلك الفضيحة أدت إلى استقالة كافة أعضاء مجلس إدارة يوفنتوس، بقيادة أندريا أنييلِّي، وتراجع النادي بشكل ملحوظ في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وجاء الدور على برشلونة، الذي فتح مكتب المدعي العام في إسبانيا ضده تحقيقًا موسعًا بشأن مدفوعات قام بها النادي إلى لويس إنريكيز نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أزمة برشلونة، المعروفة إعلاميًا باسم “قضية نيجريرا” لا تزال منظورة، وأن نيجريرا حصل على مبلغ يتجاوز سبعة ملايين يورو من النادي الكتالوني خلال تلك الفترة.

مع حقيقة أن برشلونة ويوفنتوس سقطا في فخ القضايا التي تلاحقهما الآن، فإن نظرية المؤامرة ترى أن الدور سيكون على ريال مدريد في نهاية المطاف، ريال مدريد حتى الآن في مأمن، لكن نظريات المؤامرة العديدة ترى بأن الفريق الملكي سيسقط في ذلك الفخ، إن عاجلاً أو آجلاً.

شاهدوا أيضاً: عرض سعودي ضخم لـ ضم زاها

زر الذهاب إلى الأعلى