غاليري

“كسر عضم 2” خارج الموسم الرمضاني 2023

أكد صناع الجزء الثاني من مسلسل “كسر عضم/السراديب” تأجيل عرضه لخارج الموسم الرمضاني 2023، وذلك يعود إلى رغبتهم بالحفاظ على مستوى نجاحه وتقديم جزء جديد لا يقل أهمية عن الجزء الأول، خاصةً بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل في العام الماضي.

وأكدت هدى سعد المدير التنفيذي في شركة “كلاكيت ميديا” أن السبب الوحيد للتأجيل هو ضيق الوقت، معلقةً بالقول: «العمل ضخم جداً ويحتاج وقت أطول حتى نحصل على الجودة المطلوبة للعمل وبـ ضغط أقل، طبعاً هذا القرار لا يتعلق بأي شيء آخر».

وخلال حديثها بينت أن هناك العديد من القنوات والمنصات كان لديها رغبة كبيرة في عرض العمل، قائلةً: «مسلسل كسر عظم حقق نجاح غير مسبوق في الموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل إنتاج عربي، وبالتالي تلقينا عروض كثيرة من محطات ومنصات، والتي طلب عرضه حتى بعد شهر رمضان».

وحول الانتقادات التي لاحقت تغير أبطاله بشكل شبه كامل، ردت سعد: «كسر عضم يحكي عن قضايا حساسة وقصص اجتماعية وإنسانية، ولا يتمحور حول شخصيات معينة.. وبالتالي من المؤكد أنه يتحمل جزء ثاني مع استمرار بعض شخصيات الجزء الأول بمحاور جديدة وظهور شخصيات جديدة أيضا بقصص مختلفة».

العمل من تأليف الكاتب هلال الأحمد، وسيناريو وحوار رند حديد، ويدير دفة إخراجه كنان اسكندراني، وذلك عوضاً عن المخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى