آخر الاخباررأس مال

“ذوي الدخل المنخفض” في أمريكا بخطر.. والسبب؟

صحيفة “ذا غارديان” البريطانية تقول: إنّ “انتهاء إعانات برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) سيدفع العديد من الأمريكيين من ذوي الدخل المحدود إلى مواجهة خطر الجوع”.

ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، أنّ انتهاء إعانات برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) الشهر الفائت سيدفع العديد من الأمريكيين من ذوي الدخل المحدود إلى مواجهة خطر الجوع.

وقالت الصحيفة إنّ برنامج المساعدة الغذائية الأمريكي (SNAP) قدّم مزايا موسّعة خلال حالة الطوارئ في جائحة كورونا، لكنه انتهى الشهر الماضي.

وبحسب الصحيفة، فإنّ نحو 42 مليون أمريكي مسجّلون حالياً في مزايا برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (Snap)، مشيرةً إلى أنّ الكونغرس زاد من فوائد البرنامج استجابةً لوباء كورونا في آذار 2020.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنّ انقضاء المزايا الإضافية سيؤدي إلى تقليل مخصصات برنامج الإعانة للمستلم العادي بمقدار 90 دولاراً شهرياً، مع خسارة بعض الأسر 250 دولاراً شهرياً، أو أكثر، فيما سيشهد كبار السن عند الحد الأدنى من المزايا انخفاضاً في مزايا البرنامج الشهرية من 281 دولاراً شهرياً إلى 23 دولاراً.

وكان موقع “أكسيوس” أكدَّ الشهر الفائت أنّ انتهاء برنامج “SNAP” سيدفع العديد من الأمريكيين إلى حافة الفقر.

وبحسب الموقع، ساهم البرنامج في عدم تصنيف 4.2 ملايين أمريكي تحت خط الفقر، وبالتالي ساهم في خفض نسبة الأطفال الفقراء بمعدل 14% في الربع الأول من العام 2021.

شاهد أيضاً: الإمارات تفتتح أول مصنع للحوم النباتية في الشرق الأوسط

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى