آخر الاخباررئيسيمكس

توقعات صادمة لمنجّم لبناني !

أطلّ المنجّم والفلكي اللبناني ميشال حايك عبر لقاء تلفزيوني الثلاثاء مطلقاً عدداً من التوقعات بشأن الزلـ.ـازل والكـ.ـوارث الطبيعية والأحداث السياسية.

وبحسب حايك، فإنّ الهزات الأرضية التي حدثت خلال الفترة الماضية أدت إلى انكسار “إكس” الأرض، ما أدى إلى تغير خارطة الزلـ.ـازل وباطن الأرض، بحيث سنشهد هزات أرضية على خطوط جديدة.

وأشار حايك إلى أن “المعادلات المرتبطة بالزلـ.ـازل ستتغيّر، والحديث عن تنفس الأرض بعد زلـ.ـزال تركيا مجرد كلام و(هذا جرس إنذار)”.

تابعنا عبر فيسبوك

وأضاف: “سنشهد هزّات في البرّ والبحر في منطقتنا، لا يُشبه البعض منها ما حصل سابقاً وستكون مفاعيلها أكبر، وستؤثر على أماكن بعيدة وستكون ارتدادات الهزّات قوية، وهزّات صغيرة (رح تعمل العمايل)”.

وأكد حايك أن “المنطقة ستشهد 31 هزة أرضية”، إضافة إلى ما سمّاه “هزة في أفق العالم الهولندي الشخصي”.

أما في التوقعات الطبيعية، قال حايك: “سنشهد عوامل تدل على(ختيرة كوكب الأرض)، كظهور نوع جديد من الشتاء لم نشهده من قبل على أيام طويلة وتساقط الأمطار سيكون على شكل حبال تؤدي إلى فيضانات”.

ولفت إلى أن الأرض ستشهد كسوفاً وخسوفاً متسارعين، إضافة إلى “سقوط أجسام من الفضاء”، مشيراً إلى أن “الكوكب يجدد نفسه بنفسه وكأنه يخلق من جديد”.

على الصعيد السياسي، توقع الفلكي اللبناني أن يشهد لبنان “رئاسة وعهد جديد”، سيكون “عهد الانتقالات والمعاهدات”، بحيث تكون هناك “نقلة مفاجئة” في وضعه، مشيراً في ذات الوقت إلى “صيفية حامية” على الأرض في لبنان.

من ناحية سوريا، لم يتحدث حايك عن الشأن السياسي، واكتفى بالقول إن “الفن السوري سيحلّق في أجواء المنطقة”.

ومن توقعات حايك على الصعيد العربي والدولي، سقـ.ـوط الرأس الأجنبية التي تطالب برأس ولي العهد السعـ.ـودي محمد بن سلمان، وتعرض ترامب لأزمة صحية، وعدم تقبل الولايات المتحدة للاتفاق السعودي – الإيراني، وتسرُّب حكاية عن “إسـ.ـرائيل” حول انفـ.ـجار مرفأ بيروت.

وألمح حايك إلى أزمة ستمر بها الإمارات دون أن توقعها، إضافة إلى حرب “إسـ.ـرائيلية – إسـ.ـرائيلية” داخل الكيان، وأزمات اقتصادية وسياسية وأمنية في تركيا، مختتماً توقعاته بتوقع عن تعرض اللاعب الفرنسي كيليان إمبابي لحادث يؤثر على مسيرته الرياضية.

شاهد أيضاً: فنلندا “أسعد بلد في العالم”.. تعرّف إلى ترتيب الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى