غاليري

سلاف فواخرجي تشيد بمسلسل “الزند”

منذ الحلقات الأولى استطاع مسلسل “الزند – ذئب العاصي” أن يحظى بشعبية واسعة وانتشار كبير لدى الجمهور، الذي أشاد بكل تفاصيل العمل وساعده بتصدر الترند على منصة “شاهد VIP” في العديد من الدول العربية.

الموضوع لم يتوقف عند هذا الحدد فأصدائه الإيجابية تحدثت عنها الأوساط الصحفية والفنية، وكان لافتاً تعبير سلاف فواخرجي عن إعجابها بالمسلسل من خلال حسابها على “فيسبوك”، معلقةً بالقول: «مسلسل الزند ذئب العاصي.. بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي».

كما هنأت صناع العمل وعلى رأسهم بطله تيم حسن، قائلةً: «شكرا للقائمين عليه والعاملين به … أتمنى أن يستمر بنفس بدايته ويزداد جمالاً ومتعة … تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك … للبطولة أهلها».

وتداول العديد من رواد السوشيال ميديا أخبار عن تصدر الحلقة الأولى من المسلسل قائمة أكثر مشاهدة عربياً على منصة “شاهد”، حيث تجاوزت الـ 250 مليون مشاهدة.

مسلسل “الزند” من تأليف عمر أبو سعده وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح وهو من بطولة تيم حسن، فايز قزق، أنس طيارة، دانا مارديني، نانسي خوري وآخرين.

من جهة أخرى فإن سلاف تغيب عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بعد تأجيل مسلسل “مال القبان”، الذي تتصدى لبطولته برفقة النجم بسام كوسا وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى