آخر الاخبارشووت

بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا

تمكن فرايبورغ الألماني من الفوز على بايرن ميونخ في أخر دقيقة بالمباراة التي جمعتهما في كأس ألمانيا ليطيح به خارج المسابقة ويصعد إلى النصف مع فرانكفورت الذي فاز هو الآخر على أونيون برلين.

تابعونا على الفيسبوك

الفريق البافاري تقدم بهدف عن طريق دايوت أوباميكانو في الدقيقة 19 قبل أن يسجل فرايبورج هدفين عن طريق نيكولاس هوفلر ولوكاس هولر (ق 27 و95).

ورغم الهزيمة، دخل الألماني توماس مولر تاريخ النادي البافاري، بعد أن بات أكثر لاعبي بايرن ميونخ مشاركة في بطولة كأس ألمانيا، حيث سجل ظهوره رقم 64 في مباريات كأس ألمانيا، ليتفوق على الأساطير سيب ماير (63)، جيرد مولر (62) وفرانز بيكنباور (61)، بحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

ويلتقي الفريقان السبت المقبل في فرايبورغ، ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري، قبل رحلة البافاري إلى إنكلترا لمواجهة مانشستر سيتي في 11 نيسان الحالي، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق المدرب الألماني توماس توخيل انطلاقة مثالية في أول مباراة بعد تعييه خلفاً لمواطنه يوليان ناغلسمان المقال من منصبه، وذلك بقيادته إلى العودة للصدارة وسكة الانتصارات بفوز كبير على ضيفه وغريمه التقليدي فريقه السابق بوروسيا دورتموند 4-2 السبت الماضي، في المرحلة السادسة والعشرين، لكنه تعرض لأول صدمة بالخروج من مسابقة الكأس المحلية.

شاهدوا أيضاً:التعادل الإيجابي يحسم ذهاب اليوفي والانتر

زر الذهاب إلى الأعلى