آخر الاخبارشووت

بنزيما يرفض عرض مغري للبقاء في الريال

ذكرت تقارير إسبانية آخر تطورات مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

تابعونا على الفيسبوك

كشفت صحيفة “ماركا الإسبانية” أن كريم سيظهر للموسم الخامس عشر مع الميرنغي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن كريم قرر رفض العرض السعودي المغري المقدم له من أجل البقاء داخل أسوار النادي الملكي.

وكانت صحيفة “اليوم” السعودية أكدت مؤخراً أن بنزيما يقترب من توديع ريال مدريد، والانضمام إلى فريق اتحاد جدة، بدءاً من الموسم المقبل 2023-2024.

لكن بعدها بيومين، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن بنزيما وزميليه لوكا مودريتش وتوني كروس باقون مع الفريق في الموسم المقبل.

لكن “ماركا” اعترفت بوجود العرض السعودي على طاولة بنزيما، الذي يدرس حالياً إمكانية إنشاء أكاديمية خاصه به في الوطن العربي.

وفكّر بنزيما بالفعل باللعب في الدوري السعودي، لكن العرض “الضخم” لم يقنعه بتغيير فكرته في البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر على الأقل.

وفي الوقت ذاته، تؤكد “ماركا” وجود تناغم كبير بين بنزيما والمملكة العربية السعودية، فمن ضمن بنود العقد المقترح إنشاء أكاديمية لكرة القدم، يُطلق عليها اسم المهاجم، وتُوضع صورته عليها.

وفاز بنزيما بالجائزة الممنوحة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، لأول مرة في تاريخه، وهو في سن 34 عاماً، باعتباره أفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ولم يتوصل بنزيما وإدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لاتفاق رسمي لتمديد العقد، الذي ينتهي يوم 30 حزيران 2023، لكن الطرفين متفقان شفهياً على الاستمرار، وفق “ماركا”.

وتردد أن بنزيما كان يفكر في العرض السعودي المغري لكن “ماركا” أكدت أن المهاجم الفرنسي لم يغير فكرته بالبقاء مع ريال مدريد لموسم واحد آخر على الأقل.

وانضم بنزيما إلى ريال مدريد قادماً من ليون الفرنسي في 2009، وخلال هذه الفترة حصد النادي الملكي 24 لقباً، بينها 5 في دوري أبطال أوروبا.

ونجح بنزيما من تسجيل 348 هدفاً وصنع 165 في 637 مباراة بقميص ريال مدريد وفقاً لموقع transfermarkt.

ويعد بنزيما ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي الإسباني خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 450 هدفاً.

شاهدوا أيضاً:اتلتيكو مدريد يقترب من المركز الثاني!

زر الذهاب إلى الأعلى