آخر الاخبارشووت

صلاح ونحس ركلات الجزاء!

على الرغم من المستوى الكبير الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح رفقة فريق ليفربول الإنكليزي إلا أن الفرعون المصري قام بإهدار العديد من ركلات الجزاء في الآونة الأخيرة.

الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول يستعد لاتخاذ قرار مهم للغاية بشأن من سيسدد ركلات جزاء فريقه، بعد أن أهدرمحمد صلاح ركلة جزاء مهمة ضد أرسنال في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما.

تابعونا عبر فيسبوك

كلوب أكد لصحيفة ” موندو ديبورتيفو” أنه سيتحدث مع صلاح ليقرر ما إذا كان سيبقى هو المسدد الأول للفريق، في ظل تراجع حسه التهديفي من علامة الجزاء.

كما أشارت الصحيفة إلى أن كلوب سيجعل فابينهو البرازيلي أو الإنكليزي جوردان هيندرسون المسددون الرئيسون لركلات الجزاء، بعد أن أهدر صلاح ركلتي جزاء على التوالي.

كلوب قال لوسائل إعلام أخرى: ” سنتحدث عن ذلك، لكن ليس هنا بكل تأكيد”، كما أن صلاح يعاني من التركيز في تسجيل ركلات الجزاء على الرغم من أداءه الجيد مع ليفربول هذا الموسم بعد تسجيله 13 هدف على الرغم من تذبذب مستوى فريقه وخروج أهم لاعبي الفريق السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى أن صلاح أهدر ركلة ترجيحية هامة ضد السنغال كانت مهمة للغاية في سباق التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

شاهدوا أيضاً: لجنة الحكام الإنكليزية توقف حكم راية ليفربول وأرسنال!

زر الذهاب إلى الأعلى