آخر الاخبارشووت

بوفال: “لا تشوّهوا تصريحاتي”

قال الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب الريان القطري أن كل كلام السخرية من بكاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مباراة المنتخبين في كأس العالم عارية عن الصحة.

في تلك المباراة حقق منتخب المغرب فوزاً تاريخياً على نظيره البرتغالي بنتيجة 1-0 يوم 10 كانون الأول 2022 في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم في قطر.

تابعونا على الفيسبوك

وبعد الهزيمة من أسود الأطلس التقطت عشرات الصور لكريستيانو وهو يبكي بعد أن فقد ربما أخر فرصة له للتويج بكأس العالم في المقابل ظهر لاعبو المغرب زمن ضمنهم بوفال وهو في غاية الفرحة والسعادة.

وخلال الساعات الماضية ضجت وسائل الإعلام الأوروبية والعربية بتصريحات لبوفال يسخر فيها من بكاء الدون.

وحسب التصريحات التي خرجت من سياقها قال بوفال: رونالدو بكى بعد فوزنا على البرتغال ومع كل احترامي له إلا أنني استمتعت برؤيته وهو يبكي على أن نبكي نحن.

ومما زاد من قوة التصريحات، اعتراف بوفال بأنه من محبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، المتوج بمونديال قطر، وغريم كريستيانو.

بوفال سارع إلى نفي هذه التصريحات حيث نشر مقطع فيديو الأصلي من مقابلته مع قناة الكأس القطرية والتي ستبث في موعد لاحق وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه على “انستغرام”

وقال في تصريحاته الصحيحة: مع كامل الاحترام لرونالدو كنت أفضل ان يبكي هو ولا نبكي نحن وبالتأكيد كنا سعداء بإنجازنا غير المسبوق.

وعلق المغربي على تغيير كلامه بالقول: “من فضلكم لا تشوّهوا تصريحاتي”.

رحل بوفال عن أنجيه الفرنسي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع عقد انضمامه للريان القطري.

ومنذ وصوله إلى الريان يوم 31 كانون الثاني 2023، لعب بوفال 5 مباريات بجميع البطولات، سجل فيها هدفاً وصنع آخر.

شاهدوا أيضاً:ريال مدريد يعود إلى سكة انتصارات الليغا

زر الذهاب إلى الأعلى