آخر الاخباررئيسيغاليري

قاتل زقاق الجن: الأمهات أصبحنّ يخفنّ على أولادهنّ مني في الحقيقة!

أعرب حمادة سليم الذي لعب دور القاتل “لطيف” في مسلسل “زقاق الجن” عن تعجبه من طريقة تفكير الشعب السوري الذي كان أشبه بما يفعله “المحقق كونان” خلال متابعتهم مجريات العمل وتحليلهم للأحداث لمعرفة القاتل.

وأكد حمادة أنه كانت تصله عدد من الرسائل من جمهوره وأصدقائه للاستفسار عن هوية القاتل، لكن النكران كان سبيله الوحيد لعدم حرق الأحداث، مشيراً إلى أنه كان يشير بأصابع الاتهام لعدد من الشخصيات في العمل.

ولم ينكر حمادة أنه قد شعر بالحزن حينما نشر بعض المتابعين صورة ليده ويد القاتل في الحلقة الخامسة عشر في إشارة منهم لاكتشافهم القاتل، معلقاً: “زعلت شوي ماكان بدي بهاد الوقت بس كنت كذب عالعالم وقلهم الصورة فوتوشوب”.

تابعونا عبر فيسبوك

وبين سليم أن المشاهد التي كانت تجمعه بالأطفال في زقاق الجن من أكثر المشاهد صعوبة كونه كان يستخدم السكين بشكل دائم وهذا ماكان يجعله حذراً بالتعامل معهم لعدم أذيتهم، مشيراً إلى أنه كان يسعى في الكواليس لتكريس حالة الكره بينه وبين الأطفال لإضفاء واقعية على المشهد.

وأكد حمادة ان تقمصه للشخصية عرضته للكثير من المواقف الحرجة في حياته اليومية وبالأخص فترة التصوير، حيث أصبح يقلد حركات “لطيف الأخرس” بشكل لا إرادي مما يجعل البعض يستغرب من تصرفاته، كما أن بعض الأمهات أصبحنّ يخفنّ على أولادهنّ منه أثناء ملاقاته في الشارع خلال فترة العرض.

شاهد أيضاً: من الممثل الذي لم يستطع كسب الرهان هذا الموسم بنظر الجمهور؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى