آخر الاخبارشووت

بافاراد: ريمونتادا؟ لماذا لا نفعلها اليوم

قال مدرب بايرن ميونخ الألماني توماس توخيل على أن فريقه بحاجة إلى “معجزة” لقلب تأخره بثلاثة أهداف أمام مانشستر سيتي الإنكليزي وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل: إنه جبل عالٍ جداً، يجب ان نؤمن بقدرتنا على تخطيه.

تابعونا على الفيسبوك

وأضاف: إذا نظرنا إلى قمة هذا الجبل الضخم فقط سنشعر بالإحباط ونقول لأنفسنا إننا لن نصل إلى القمة أبداً، علينا أن نتعامل مع كل شوط على حدة أصعب شيء هو بدء المغامرة.

تابع: في مباراة كرة القدم هناك دائماً لحظة تحظى فيها بدعم المشجعين والقليل من الحظ إذا كان الباب مفتوحاً قليلاً يتعين علينا وضع قدمنا داخله.

بايرن ميونخ خسر مباراة ذهاب ربع النهائي أمام مانشستر سيتي3-0 ويواجه الآن على ما يبدو أنه مهمة مستحيلة قبل مباراة الإياب في أليانز أرينا.

وقال المدافع الدولي الفرنسي للنادي البافاري بنجامن بافارد: سبق وأن شاهدنا في الماضي ريمونتادا وقلب النتيجة بفارق كبير لماذا لا نفعلها اليوم.

وأضاف بافارد: نحن نعلم جيداً أننا لم نلعب مباراة جيدة في الذهاب والآن لدينا كلمتنا مع جمهورنا نريد تحقيق هذا الإنجاز وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المباراة.

يحتاج بايرن ميونخ إلى الفوز بفارق أربعة أهداف للتأهل إلى النصف النهائي أو الفوز بفرق ثلاثة أهداف وفرض التمديد أو ركلات الترجيح في حال استمرار الفارق ثلاثة أهداف.

شاهدوا أيضاً:هل يعود ماني إلى ليفربول؟

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى