آخر الاخباررئيسيشووت

السيتي وإنتر ميلان يكملان المربع الذهبي

تأهل مانشستر سيتي الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزهما على بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي.

السيتي بدأ المباراة بتحفظ دفاعي مستفيداً من فوزه ذهاباً بثلاثيّة نظيفة، وحاول بايرن ميونخ أن يسجل هدف من بداية المباراة من أجل تقليص الفارق والحفاظ على بصيص الأمل، ولكنهم اصطدموا بقوة دفاعيّة وتألق كبير من الحارس إيدرسون، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء، سددها المهاجم السفاح إيرلينغ هالاند بعيداً عن الشباك.

تابعونا على الفيسبوك

في الشوط الثاني أكثر ميونخ من هجماته بغية حفظ ماء الوجه، ولكن عابته رعونة مهاجميه وأخطاء لاعبيه، ليتوج هالاند مجهوده بهدف جميل في مرمى الحارس يان سومير، وقبل نهاية اللقاء بدقائق سجلّل جوشوا كيميتش هدف بايرن ميونخ الشرفي من علامة الجزاء.

وفي السياق الآخرتأهل إنتر ميلان على حساب بنفيكا، في مباراة جميلة من الطرفين وحملت أهداف غاية في الروعة، ليحجز إنتر ميلان مقعداً له في نصف نهائي البطولة الأكبر والأغلى.

ليضرب مانشستر سيتي موعداً مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مثلما حصل في الموسم الماضي، وسيشهد دوري أبطال أوروبا قمة غاية في الجمال ستجمع بين طرفي ديربي الغضب الإيطالي إي سي ميلان وإنتر ميلان.

شاهدوا أيضاً: ما العقوبات التي تنتظر رونالدو؟

زر الذهاب إلى الأعلى