آخر الاخباررئيسيشووت

السيتي نحو القمة..وليفربول يستفيق

تغلب مانشستر سيتي على نظيره أرسنال 4-1 في إطار الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

استاد الاتحاد كان مكتظ بالجماهير الزرقاء الداعمة للسيتي، ولم يتأخر كيفين دي بروين بمكافأة الجمهور بعد أن سجل هدف السيتي الأول في الدقائق الـ 10 الأولى، وتوالت بعدها العديد من الهجمات للسيتي لكن حارس الغنرز أرون رامسديل كان يقظاً، وحاول هالاند أن يعزز النتيجة بكافة الطرق، لكن العملاق رامسديل كان في المكان المناسب.

قبل نهاية الشوط الأول ومن عرضية جميلة، سجّل المدافع الإنكليزي جون ستونز هدف السيتي الثاني من رأسية قوية، لينتهي الشوط الأول بثنائيّة زرقاء.

تابعونا على الفيسبوك

الشوط الثاني كان أزرقاً بالكامل، بعد أن عاود البلجيكي كيفين دي بروين التسجيل، معلناً عن هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، وحاول أرسنال أن يقلص الفارق وسط عجز كبير من لاعبيه الذين اكتفوا بالعودة إلى مناطقهم خوفاً من تفاقم النتيجة، وقبل نهاية اللقاء سجّل أرسنال هدف تقليص الفارق، وفي الختام سجّل الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند هدف فريقه الرابع.

كما تغلب ليفربول على ويست هام 2-1 في إطار الجولة نفسها، ليفربول كانت عينه على النقاط الـ 3 من أجل الحفاظ على أمله في بلوغ أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية، ويأتي انتصار ليفربول بعد فترة جيدة عاشها الفريق مع يورغن كلوب بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

فيما أصبح رصيد أرسنال 75 نقطة (33 مباراة)، مانشستر سيتي 73 نقطة (31 مباراة).

شاهدوا أيضاً: كاستيلانوس وليلة للتاريخ

زر الذهاب إلى الأعلى