آخر الاخباررئيسيشووت

إثارة الدوري السوري لا تتوقف

إثارة كبيرة شهدتها الجولة 16 من الدوري السوري الممتاز، الفتوة افتتح الجولة 16 بفوزه على الوحدة 2-1، المباراة شهدت 3 ركلات جزاء سُجلت جميعها بنجاح، حيث سجل هدف الوحدة المحترف الجديد محمد أنس، بينما سجل هدفي الفتوة الدولي السوري علاء الدين الدالي، ليحقق الفتوة 3 نقاط مهمة.

الوثبة تعرض لهزيمة ليست بالحسبان من قبل المجد الدمشقي 0-2، الوثبة أهدر العديد من الفرص، بينما استثمر المجد الفرص التي أتيحت له ليحقق 3 نقاط مهمة له للابتعاد عن مراكز الهبوط، بينما أضاع الوثبة فرصة اعتلاء الصدارة، كما استقال مدرب الفريق فراس معسعس بعد تعرض الوثبة للهزيمة الثانية.

تابعونا على الفيسبوك

الكرامة الحمصي وفي الدقائق الأخيرة اقتنص هدف الفوز على الجيش عن طريق لاعب الخبرة تامر حاج محمد ليصعد إلى المركز السابع مبتعداً عن مراكز الهبوط، فيما استمر الجيش بنتائجه السلبية.

أهلي حلب فرّط بالصدارة بعدما عاد جبلة في الدقائق الأخيرة عن طريق سلطان سلطان ليعودوا النوارس إلى جبلة بنقطة غالية ابقتهم في صلب المنافسة.

تشرين والطليعة لا غالب ولا مغلوب بعد أن انتهى اللقاء 0-0، ليبقى تشرين بالمركز 6 بينما يقبع الطليعة في المركز 9.

المركز الأول الفتوة 30 نقطة، الثاني أهلي حلب 29، الثالث جبلة 27، الرابع الوثبة 27، الخامس الجيش 23 نقطة، ( – مباراة لكل من جبلة والجيش).

شاهدوا أيضاً: اليونايتد وتوتنهام أحباب

زر الذهاب إلى الأعلى