آخر الاخباررئيسيسياسة

فضيحة مدوية.. “دعارة سريّة” في الجيش التركي!

تحقيق أجرته وسائل إعلام تركية كشف عن فضائح جنسية داخل القوات المسلحة التركية، وكيفية ابتزاز الضباط الأتراك الكبار من خلال «فتيات الدعارة».

بلجين أوزكايناك ضابط في الجيش التركي، تم اعتقاله في قضية تجسس لصالح دولة أجنبية، لكن أثناء اعتقاله عُثِر على سجل دعارة يخص ألف جندي في منزله.

مكتب التحقيق العام في إزمير فتح تحقيقاً واسعاً بالقضية، وتم التحقيق مع عشرات الفتيات اللاتي مارسن الدعارة، لكن المفاجأة كانت صادمة.

الفتيات مارسن الدعارة مع ضباط رفيعو المستوى في الخدمة الفعلية، كما أنهن سجلن صوراً ومقاطع فيديو لابتزاز الضباط في وقت لاحق.

الفتيات تم تشغيلهن عن طريق العقيد في الجيش كوشكون باشبوغ، بهدف ابتزاز الضباط والحصول على معلومات عسكرية سريّة.

تابعونا عبر فيسبوك

نارين كوركماز واحدة من الأسماء التي برزت في التحقيقات، تم العثور معها على معلومات عن الجيش والقدرات العسكرية التركية.

نارين كشفت عن معلومات سريّة حصلت عليها من الضباط في الجيش، وتحديداً ما يتعلق بصفقة طائرات F16 مع أمريكا.

وأكدت وسائل إعلام تركية أن نارين كوركماز تواصلت مع العديد من الضباط وضباط الصف بغض النظر عن الصف، ومن وقت لآخر مارست الجنس مع بعض طلاب المدارس العسكرية.

العقيد المسؤول عن شبكة قّتل في ظروف غامضة، لكنه كان حلقة ضمن شبكة كاملة مسؤولة عن الفتيات، حيث امتلكت الشبكة لاحقاً علاقات قوية مع حزب العدالة والتنمية الحاكم.

العلاقات مكّنت الشبكة من إغلاق القضية وتم وصفها لاحقاً بـ «المؤامرة»،، وخلص التحقيق إلى أن «مصيدة العسل» هي الأكثر إيلاماً، و”العديد من الأشخاص اللاأخلاقيين ما زالوا في الخدمة العسكرية ضمن الجيش التركي والجنود الشرفاء في السجن” بحسب وسائل إعلام تركية.

شاهد أيضاً: أمريكا: سلمنا لأوكرانيا كل ما طلبته من الأسلحة لكنها ستفشل!

زر الذهاب إلى الأعلى