آخر الاخبارشووت

هل يقبل ميسي بالعرض السعودي؟

كشفت تقاير صحفية عن عدم رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالعودة لفرنسا وذلكلعلم إدارة ناديه باريس سان جيرمان بقرار عدم الاستمرار مع النادي عن طريق والده ووكيل أعماله خورخي قبل شهر.

وانفردت وكالة «رويترز» بنشر صور ميسي العائلية الحصرية بعدما حصلت عليها من وزارة السياحة السعودية التي يمثلها ميسي كسفير مقابل 25 مليون استرليني سنوياً، بعدما كانت وكالة الأنباء الفرنسية هي السباقة في نشر صور مهاجم باريس سان جيرمان.

تابعونا على الفيسبوك
وتنبه المشجعون لغياب تياغو الابن الأكبر لميسي عن الصور ومشاركة ماتيو وشيرو في الرحلة وربما يعود السبب لارتباطه بالدراسة.
الأنباء ترجح ضم الهلال السعودي لصاحب الكرات الذهبية الـ7 مقابل أجر أكثر من ضعف الذي يحصل عليه منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح النصر السعودي.

وكشف تقرير صحفي عن وجود عرض الهلال على طاولة ميسي منذ بضعة أسابيع، وأن جاري كووك، المدير التنفيذي السابق لمانشستر سيتي والذي تم تعيينه مديراً تنفيذياً لدوري المحترفين السعودي مطلع العام الجاري، سيكون ضمن أطراف المفاوضين على الصفقة القنبلة.

وذكر التقرير أن ميسي أجل سفره للسعودية مرتين لتجنب غضب مشجعي سان جيرمان بعد هزائم الفريق لكنه قبل مواجهة لوريان، الذي ظن أن فريقه سيعبره بسهولة، أعاد ترتيب جدوله لوجود إجازة يومين.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في تقرير نشرته أن ميسي بات أمام خيارين هما الانتقال إلى الدوري السعودي، وخاصة نادي الهلال، أو الانتقال للدوري الأمريكي، من بوابة نادي إنتر ميامي.

وتابعت الصحيفة الفرنسية القول إن انتقال ليونيل إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، هو الخيار الأول والأكثر ترشيحاً للنجم الأرجنتيني، في ظل العقد الضخم الذي قُدم للبرغوث في الأيام الماضية.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ميسي تلقى عرضاً تاريخياً من نادي الهلال مقابل راتب يتراوح بين 350 و400 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد، ليكون الأعلى أجراً على الإطلاق للاعب كرة قدم في التاريخ وبعقد يمتد لعدة سنوات.

الجدير بالذكر أن ميسي البالغ من العمر (35 عاماً) يرتبط بعقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 30 حزيران 2023، وسيكون قادراً على الانتقال إلى أي نادٍ في الميركاتو الصيفي القادم بصفقة انتقال حرّ.

شاهدوا أيضاً:بكلمة وصورة.. الدون يحسم جدل رحيله عن النصر

زر الذهاب إلى الأعلى