شووت

الموسم القادم .. كريستيانو وميسي ونيمار في فريق واحد؟

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إثارة الجدل حول إمكانية رحيله عن الشياطين الحمر، خلال الموسم الحالي.

زعمت العديد من التقارير أن رونالدو اقترب من الرحيل عن يونايتد، عقب غيابه عن ديربي مانشستر الأخير، الذى انتهى بفوز مان سيتي (4-1) على ملعب الاتحاد.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن رونالدو أجرى محادثات مع وكيله خورخي مينديز بشأن مغادرة مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مينديز حاول تهدئة رونالدو بعد خلافه الأخير مع الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر.

وكان رانجنيك أبلغ رونالدو أنه سيكون على مقاعد البدلاء في الديربي لأسباب فنية، لكن اللاعب لم يتقبل الأمر واشتكى من إصابة في الفخذ كي يستبعد من المباراة بحسب العديد من التقارير الصحفية.

تابعونا عبر فيسبوك

حدة الخلافات بين كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد وصلت إلى نقطة اللا عودة الأحد الماضي بعد استبعاده من تشكيلة الفريق الذي خسر 4-1 أمام مانشستر سيتي في “ديربي” مانشستر بالبريمرليغ.

نتيجة لذلك، يقال إن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً يفكر الآن في إنهاء عقده في “أولد ترافورد” الصيف القادم.

ووفقا للصحافة الإنجليزية، قرر رونالدو بالفعل مغادرة مانشستر يونايتد نهاية الموسم إذا غاب فريقه عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو سيناريو مرجح بقوة.

وزعم موقع “فوتبول ترانسفرز” (Football Transfers) أن النجم البرتغالي يتطلع إلى الانتقال لباريس سان جيرمان واللعب رفقة ليونيل ميسي ونيمار.

شاهد أيضاً: لماذا لم يشارك رونالدو في ديربي مانشستر؟

زر الذهاب إلى الأعلى