رئيسيمحليات

الداخلية السورية تكشف تفاصيل حادثة مروّعة في حلب

نشرت وزارة الداخلية السورية تفاصيل حادثة لا إنسانية أقدمت عليها امرأة، اعتدت على ابن زوجها بالضرب المبرح في مدينة حلب.

وبحسب صفحة الداخلية على فيسبوك فقد وصل إلى قسم شرطة باب النصر في حلب بلاغاً من قبل مخفر شرطة الرازي بدخول الطفل (يوسف . ب) البالغ من العمر 4 سنوات إلى المشفى وعليه آثار ضرب وتعذيب.

وتابعت الوزارة، توجهت دورية من القسم المذكور للمكان، وبسؤال الطفل وذويه تبين إقدام المدعوة (كوثر . ع)، والتي تكون زوجة والده على ضربه وتعذبيه.

وأضافت الوزارة في تفاصيل الحادثة، أنه تم إحضار الجانية إلى مركز القسم، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على ضرب الطفل بواسطة خرطوم بلاستيك، وعضّه، وتعذيبه، لوجود خلافات بينها وبين والد الطفل.

كما قامت الجانية بكسر قدم الطفل سابقاً أثناء ضربه وأوهمت والده بسقوطه من الدرج .

تابعونا عبر فيسبوك

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية السورية أن «قسم شرطة القنوات في دمشق أخبر بوجود 3 أطفال متروكين ضمن مدخل بناء بالقرب من دوار كفر سوسة في دمشق».

وأضافت الداخلية إنه «على الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان وعثرت على الأطفال المذكورين وتبين أنهم بصحة جيدة فتم إحضارهم إلى القسم وتقديم الرعاية اللازمة لهم وإجراء الفحوصات الطبية في مشفى الأطفال».

وتابعت «من خلال البحث والتحري عن ذوي الأطفال تمكن قسم شرطة القنوات من التوصل لمعرفة والد الأطفال ، وتبين أنه يدعى (حسام . ب) فتم إحضاره للقسم وبالتحقيق معه اعترف بترك أطفاله أمام بناء في محلة كفر سوسة بدمشق بسبب خلافات عائلية مع زوجته ومغادرتها المنزل منذ أكثر من عشرين يوماً».

شاهد أيضاً: الكشف عن ملابسات حادثة رمي طفلة في بئر بحمص

زر الذهاب إلى الأعلى