آخر الاخبارشووت

واين روني يهاجم وكروس يدافع!

كتب واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق في عمود نشر في صحيفة التايمز البريطانية عن مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في العاصمة الإسبانية مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تابعونا على الفيسبوك

مانشستر سيتي لن يهزم ريال مدريد فقط في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بل سيسحقه.

جاء الرد سريعاً من توني كروس نجم ريال مدريد على مقال روني كما أنه دافع عن المشاكل التي يعاني منها زميله فينسيوس جونيور.

كروس ردّ في المؤتمر الصحفي للمواجهة التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد

قائلاً: أعتقد أن الحديث نفسه دار قبل عام بالكاد توقع أحد منا الفوز بدوري أبطال أوروبا، والفوز بنصف النهائي (على مانشستر سيتي) في النهاية، كلمات روني وآخرين لم تؤثر فينا بل منحتنا الدافع.

يذكر أن ريال مدريد حقق “ريمونتادا” تاريخية في مواجهته أمام السيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الفائت إذ حوّل تأخره إلى انتصار تاريخي 3-1 في الوقت القاتل لمباراة العودة ليفوز في مجموع المباراتين 6-5 إذ انتهت مباراة الذهاب 3-4 لصالح مانشستر سيتي قبل أن يهزم ليفربول في النهائي ويتوّج باللقب.

كذلك دافع كروس عن تراجع مستوى زميله في الملكي فينيسيوس ومشاكله مع الحكام قائلاً: كم عمره؟ 22 عاماً؟ ليس من الطبيعي أن يلعب بشكل جيد طوال الموسم، إذا سألنا المدافعين الذين لعبوا ضده… يبدو من الصعب جداً لي أن ألعب ضده؛ إنه شاب وعليه أن يتعلم. إذا كان دائماً هادئاً، فإنه يلعب بشكل لا يصدق. هو أمر طبيعي لأنهم أحياناً يستفزونه وأحياناً قرارات الحكام لا تصدق.

وأضاف: على (فينيسيوس) أن يفهم أنه يجب أن يتعايش مع هذا لمدة 10-15 سنة قادمة. عليه أن يهدأ ولا يفقد تركيزه، ويمكنه أن يتحسن قليلًاً. وعلى الجانب الآخر، إنه يستحق مزيداً من الحماية من الحكام.

شاهدوا أيضاً:“ميسي” يحقق إنجاز فريد من نوعه!

زر الذهاب إلى الأعلى