آخر الاخبارمحليات

خـ.طف أب مع ابنه في ريف دمشق.. وهذا ما حل به ؟!

كشفت وزارة الداخلية السورية عن تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق وبعد إعداد كمـ.ين من إلقاء القبض على مطلوب خطـ.ير بجـ.رم خـ.طف يدعى (محمد خير الدين. ش) وذلك في بلدة الكسوة بريف دمشق ، وضبط بحوزته ثلاثة مسـ.دسات الأول حـ.ربي نوع (شميزر) غير مرخص والثاني والثالث (خلبيين ) لتر.هـ.يب المواطنين، ومبلغ ألف وثلاثمائة دولار أمريكي، ومبلغ 400 ألف ليرة سورية.

تابعونا عبر فيسبوك

الداخلية وعبر صفحتها على فيسبوك قالت إنه “تم إحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خـ.طف ( أب وابنه ) بعد استدراجهما وطلب فدية مالية وقدرها ثلاثين مليون ليرة سورية ولكنه لم يحصل على الفدية كونه تم إلقاء القبض على الوسيط الذي حضر لاستلام المبلغ المالي حينها وتم تحرير المخـ.طوفين بعد انفضاح أمرهم كما اعترف المقبوض عليه بقيامه بتجارة المواد المخدرة وتحويل الأموال بطرق غير قانونية،والنصـ.ب والاحتيـ.ال على ذوي الموقوفين بسجن دمشق المركزي مدعياً بقدرته على إخلاء سبيلهم وإبرازه أوراق إخلاء سبيل مزورة بالاشتراك مع أشخاص متوارين،وبتدقيق وضعه عثر بحقه على عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة”.

وأضافت إنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه ومازال البحث مستمر عن شركائه المتوارين ، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

شاهد أيضاً: أجواء حارّة في سوريا حتى نهاية الأسبوع

زر الذهاب إلى الأعلى