آخر الاخبارشووت

ماهي حظوظ ليفربول واليونايتد لـ ضمان مركز مؤهل للأبطال ؟!

انتزع مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 32 والبديل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من ضائع.

تابعونا على الفيسبوك

بهذا الفوز رفع اليونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف نيوكاسل في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة.

وفشل نيوكاسل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، ولكنه رفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث.

ثلاث جولات فقط تفصلنا عن خط نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز. وبعد فشل ليفربول في المنافسة على اللقب مثلما فعل في المواسم السابقة، بات كل طموحه يتلخص في حصد المركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لعب ليفربول 35 مباراة حتى الآن في البريمير ليغ تعثر خلالها 17 مرة وتعادل في 8 مباريات وتلقى 9 خسائر وهو الأمر الذي تسبب في موقفه الحرج الحالي واحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب.

يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق 4 نقاط عن نيوكاسل الثالث ومانشستر يونايتد الرابع.

يحتاج ليفربول إلى سيناريو معقد من أجل التأهل إلى دري الأبطال وضمان المربع الذهبي للدوري الإنكليزي في الجولة الأخيرة.

في حالة فوز ليفربول بمبارياته المتبقية مع تعادل يونايتد في مباراتين من ثلاثة سيتساوى الفريقان في النقاط، وسيتأهل فريق كلوب بفارق الأهداف، حيث لديه الآن فارق أهداف 25 مقابل فارق 10 أهداف فقط لفريق هاغ.

وقد يمنح تشيلسي هدية أو أكثر لليفربول في حالة نجاحه في التغلب على نيوكاسل يونايتد أو مانشستر يونايتد في آخر جولتين، كما قد يعول كلوب على فريق برايتون في تحقيق مفاجأة في ملعب سانت جيمس بارك.

شاهدوا أيضاً:في مشهد لافت.. لاعبو الميلان يتوجهون للحديث مع الجماهير

زر الذهاب إلى الأعلى