شووت

مسلسل الشتائم يتواصل في الملاعب والصالات السورية

واصل فريق الوحدة السوري، مسلسل انتصاراته في دوري السلة، بتغلبه على الحرية بنتيجة (76-65)، في صالة الحمدانية بحلب، مساء أمس الخميس، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الإياب.

وانتهى الربع الأول لصالح الوحدة (28-11)، وتفوق الحرية بالربع الثاني (15- 13)، ثم عاد الوحدة وحسم الربع الثالث (15-12)، وتفوق الحرية في الربع الأخير (26- 20).

وخلال الربع الرابع توقفت المباراة لمدة 20 دقيقة، بعد أن قرر الحكم إخراج الجماهير من الصالة بعد الشتائم العديدة التي انطلقت على المدرجات، ليتواصل بذلك مسلسل الشتائم في الصالات والملاعب السورية دون قدرة من الاتحادات على ضبطها.

فوز الوحدة هو الثالث عشر في الدوري علماً أنه لم يتلق أي خسارة في دوري هذا الموسم، ويتصدر جدول الترتيب.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة على فيسبوك: «رجالنا يعودون من حلب بفوز جديد يضاف إلى سلسلة انتصاراتهم المستمرة ويحافظون به على الصدارة»

تابعونا عبر فيسبوك

وزاد: «بطل هذا الفوز هو السيد محمد أبو حشيش مرافق فريق رجال كرة السلة الذي تعرض اليوم لاعتداء من قبل لاعب وإداري من فريق الاتحاد نتحفظ عن ذكر اسمهما منعًا للشحن الجماهيري».

وأتم: «تؤكد إدارة الوحدة استنكارها للتصرف الهمجي والشاذ عن قواعد الأخلاق الرياضية من الشخصين المقصودين، كما تؤكد أنها ستتخذ كافة الخطوات القانونية بحقهما على المستوى الرياضي والقضائي».

شاهد أيضاً: بعد ساعات من استلامه تدريب جبلة .. مدرب سوري يواجه دعوى رياضية

زر الذهاب إلى الأعلى