آخر الاخبارملتميديا

ميزاتٌ جديدة في تطبيق “شات جي بي تي” لهواتف آيفون

أطلقت شركة “أوبن إيه آي” (OpenAI) مطورة برنامج دردشة الذكاء الاصطناعي الشهير “شات جي بي تي” (ChatGPT) تطبيق “شات جي بي تي” لنظام التشغيل “أي أو إس” (iOS) من “آبل” (Apple)، حسب تقرير لوكالة رويترز.

وقالت: “أوبن إيه آي” إن استخدام تطبيق “شات جي بي تي” سيكون مجانياً، وسيعمل على أكثر من جهاز بحساب واحد.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت الشركة أن مشتركي “شات جي بي تي بلس” (ChatGPT Plus) على “أي أو إس” سيستفيدون حصرياً من إمكانيات “جي بي تي-4” (GPT-4) ومن الوصول المبكر إلى الميزات وفي أوقات استجابة أسرع.

وأطلقت شركة “أوبن إيه آي” في وقت سابق من شباط الماضي خطة اشتراك تجريبية لبرنامج الدردشة الشهير الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي يطلق عليه “شات جي بي تي بلس” مقابل 20 دولاراً شهرياً.

وقالت الشركة إنها بدأت في طرحه على نظام “أي أو إس” في الولايات المتحدة، وستتوسع إلى دول أخرى في الأسابيع المقبلة.

وانطلقت المعركة الكبيرة للسيطرة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في أواخر العام الماضي مع إطلاق “شات جي بي تي”، ودفعت الشركات التكنولوجية الكبيرة مثل “ألفابت” (Alphabet) و”ميتا” (Meta) إلى الترويج لمنتجاتها الخاصة.

ويمكن للمستخدم الذي لديه اشتراك شهري في “شات جي بي تي بلس” أن يختار بين بناء المحادثة الجديدة باستخدام النسخة الجديدة من “شات جي بي تي” وهي “جي بي تي-4” أو النسخة الأقدم وهي “جي بي تي -3.5″، وذلك من خلال الجزء العلوي في الشاشة، والذي يظهر اسم النسختين.

شاهد أيضاً:أوّل روبوت مصنّع في الإمارات لإطفاء الحرائق

زر الذهاب إلى الأعلى