آخر الاخبارشووت

برشلونة يسقط في فخ بلد الوليد

دعم لاعبو برشلونة الحملة التي أطلقتها رابطة أندية الدوري الإسباني منتصف هذا الأسبوع لمناهضة العنصرية في ملاعب كرة القدم بعد الحادثة المؤسفة التي تعرض لها لاعب ريال مدريد فينسيوس جونيور على ملعب المستايا أثناء مباراة فريقه أمام فالنسيا.

تابعونا على الفيسبوك

ورفع عناصر فريق برشلونة لافتة حمراء مكتوب عليها باللون الأبيض “العنصريون خارج كرة القدم” قبل بدء مباراة الفريق أمام بلد الوليد ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي صورة لاعبيه وهم يحملون اللافتة الضخمة مع لاعبي بلد الوليد قبل المباراة التي انتهت بخسارة برشلونة 3-1.

وبعد انتهاء المباراة، قال جناح نادي برشلونة (رافينيا) في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: “كنت أرغب في التسجيل لإظهار القميص الداخلي الذي كتبت عليه رسالة دعم إلى فينيسيوس”.

سجل أهداف بلد الوليد أندرياس كريستنسن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 2 والثاني عن طريق كايل لارين في الدقيقة 22 واختتم جونزالو بلاتا أهداف فريقه في الدقيقة 73.

بينما سجل ليفاندوفيسكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 84.

بهذا الفوز رفع بلد الوليد رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد برشلونة عند الدقيقة 85 في صدارة جدول الترتيب.

شاهدوا أيضاً:رودري: شخصية البطل ظهرت لدينا هذا الموسم

زر الذهاب إلى الأعلى