آخر الاخبارمحليات

بالتعاون مع جمعية خيرية.. القبض على أشخاص يتاجرون بالمواد الإغاثية

تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص يتاجرون بالمواد الإغاثية المخصصة للمتضررين من الزلزال الذي ضرب البلاد في شباط الماضي.

ويحسب ما ذكرت وزارة الداخلية السورية عبر صفحتها على فيسبوك فإنه نتيجة المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص هم المدعوين (حسين. س ) و(أحمد . أ) و( أحمد . ج )، وضبط كميات من هذه المواد كانت محملة على متن سيارة نوع ( سوزوكي) عائدة لأحدهم.

وأضافت الداخلية أنه تم ضبط مستودع عائد للمقبوض عليه الأول وعثر فيه على كميات كبيرة من المواد الإغاثية.

تابعونا عبر فيسبوك

وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه (أحمد . ج) بإقدامه على الاتجار بالمواد الاغاثية مقابل المنفعة المادية، وأنه قام بتأجير المستودع المذكور لجمعية خيرية لاستخدامه كمستودع من قبلها لوضع المواد الإغاثية فيه حيث تم تعيينه أميناً للمستودع من قبل الجمعية وقام بسحب كميات من المواد الإغاثية للمقبوض عليهما على عدة دفعات وبكميات متفاوتة وذلك بعلم رئيس الجمعية المتواري والذي كان يتقاضى منه مبالغ مالية مناصفة معه.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهما اعترفا بشراء المواد الإغاثية من المقبوض عليه وبيعها للمواطنين لقاء المنفعة المادية.

وختمت الداخلية السورية أنه تم حجز السيارة المذكور واتخاذ الإجراء اللازم أصولاً بحق الجمعية، ومازال البحث مستمر عن رئيسها المتواري، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

شاهد أيضاً: كادت تمـ.وت بين أيديّ والديها.. طرطوس تشهد قصة تعـ.ـنيف مروعة !

زر الذهاب إلى الأعلى